عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة أمام فيكتوريا بلزن فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يستعد فريق برشلونة ضيفًا على فيكتوريا بلزن، في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

تقام مباراة فيكتوريا بلزن ضد فريق برشلونة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 3 HD Premium.

ترتيب الفريقان

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلفًا لفريق بايرن ميونخ المتصدر برصيد 15 نقطة، والمتأهل رسميًا إلى دور الـ 16 برفقة إنتر ميلان الوصيف برصيد 10 نقاط، فيما يتذيل فريق فيكتوريا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وضمت قائمة برشلونة أمام فيكتوريا بلزن 21 لاعبًا كالتالى:

"تير شتيجن - بيليرين - بيكيه - دبيمبلي - بيدري - أنسو فاتي - فيران توريس - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - كيسيه - دي يونج - رافينيا دياز - إيناكي بينيا - أخوماتش - بالدي - كاسادو - جافي - بابلو توري - أليكس فالي - ألفارو سانز - أرناو تيناس".

ويدخل الفريق الكتالوني، متطلعاً لتحقيق آخر انتصار له في تلك البطولة، التي ودعها مبكراً من هذا الدور، بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ في الجولة الماضية، وفوز إنتر ميلان على حساب فيكتوريا بلزن.

واحتل الفريق الكتالوني، المركز الثالث في جدول ترتيب تلك المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهة وحيدة، وتعادل في الأخرى، وتعرض لـ 3 هزائم من بينهم هزيمتين في لقائي الذهاب والإياب أمام فريق بايرن ميونخ الألماني.

ولحق بالبلوجرانا، عناصر فريق فيكتوريا بلزن، الذين لم يجمعوا سوى نقطة وحيدة في إجمالي خوضهم 5 لقاءات في تلك المجموعة، فيما تأل كلاً من بايرن ميونخ صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة 15 نقطة، وخلفه في مركز الوصافة فريق إنتر ميلان برصيد 10 نقاط، إلى الدور المقبل من البطولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي