عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة إنبي غداً

الزمالك
الزمالك

يختتم نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة إنبى غداً، ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا.

ويرصد تحيا مصرالتفاصيل:

موعد مباراة الزمالك وإنبى فى الدوري

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبى فى السابعة غد، الأربعاء، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الزمالك أمام إنبى 

ويغيب عن الزمالك فى مباراة إنبى لخدمات محمود حمدي الونش، بسبب إصابته بقطع فى وتر العضلة الخلفية، سيغيب على إثرها عن الفريق لفترة تتراوح بين 4 و6 أشهر.

ومن ناحيه اخري، قد حرص فيريرا علي مطالبة اللاعبين بضرورة نسيان لقاء السوبر الماضى والتركيز فى اللقاء المقبل، مع ضرورة مصالحة الجماهير سريعا بتحقيق فوز مريح للعودة من جديد للتربع على قمة الدورى خاصة وأن الجميع يدرك حجم الفريق حاليا بشكل كبير. 

دونجا يخوض برنامجا تأهيليا منفردا

خضع نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي منفرد قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الاثنين استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

وأدى “دونجا” البرنامج التأهيلي تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل في القلعة البيضاء، وأدى اللاعب تدريبات الركض، بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة، وكان “دونجا” عاد من الدوحة مؤخرا بعد إجراء عملية غضروف الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

عبدالشافي وأكينيولا يواصلان التدريبات المنفردة

وشارك عبد الشافي وأكينيولا في الجزء الأول من المران مع باقي الفريق والذي تضمن الجوانب البدنية، وخاضا بعدها تدريبات بالركض حول الملعب، بالإضافة إلى تدريبات خاصة مع أندرية فيليب، ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيز الثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي