عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتك و القنوات الناقلة

ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتك و القنوات الناقلة.. يستعد فريق ريال مدريد لمباراته القادمة أمام نظيره سيلتك، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة إلا ربع، غداً الأربعاء.

ويرصد تحيا مصر موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتك و القنوات الناقلة:

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتك 

ومن المقرر أن يخوض فريق ريال مدريد أمام سيلتك عبر قنوات بي إن سبورت.

ويحتاج ريال مدريد إلى الفوز على سلتيك من أجل ضمان صدارة المجموعة، أو التعادل مع خسارة لايبزيج أو تعادله أمام شاختار في المباراة التي تقام في نفس التوقيت.

ترتيب الفريقان

ويتربع فريق ريال مدريد الإسباني على صدارة ترتيب المجموعة السادسة حتى الآن، برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات، مقابل تعادل وحيد، وهزيمة أخيرة كانت ضد لايبزيج الألماني، ليصبح مهددا بفقدان صدارة الترتيب حال تعثره في الجولة الأخيرة، بالهزيمة ضد سلتيك، مع فوز لايبزيج في مباراته الأخيرة ضد شاختار دونتسيك الأوكراني.

ومن ناحيه اخري، خرج فريق سلتيك منافسات دوري أبطال أوروبا ، حيث لم يمتلك سوى نقطتين في رصيده، حصدها من تعادلين مقابل ثلاث هزائم، وبدون أي فوز حتى الآن في دور المجموعات، ليفقد أي امل في التأهل للدور المقبل، أو حتى المنافسة على المركز الثالث المؤهل لمنافسات الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد جيرونا 

وسجل الهدف الأول للريال،  البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني، ثم عدل النتيجة لصالح جيرونا، ستواني، من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 80 من زمن المباراة، ليفقد الريال نقطتين ثمينتين في مشوار منافسته على قمة في الليجا، التي وبالرغم من تعادل اليوم، إلا أنه عاد للصدارة من جديد برصيد 32 نقطة ، وابتعد بفارق نقطة وحيدة عن فريق برشلونة، صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

نتيجة مباراة لايبزج وريال مدريد 

يذكر أن، افتتح التسجيل للفريق الألماني يوشكو جفارديول في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف الثاني اللاعب كريستوفر نكونكو في الدقيقة 18 من نفس الشوط، بينما أرسل تيمو فيرنر، رصاصة الرحمة لفريقه لايبزج بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 82، فيما جاء هدف تقليص الفارق لصالح عناصر الريال عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 44 من نهاية الشوط الأول، وسجل ردوريجو، الهدف الثاني للملكي في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

أقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

وتعد تلك هي الهزيمة الأولى للريال في الموسم، فالفريق قبل تلك المباراة لم يتعرض لأي خسائر سواء في دوري الأبطال، أو في الدوري الإسباني الذي يعتلي صدارته. 

تابع موقع تحيا مصر علي