عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغرفة 207 يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة بعد يوم من عرضه

الغرفة 207
الغرفة 207

بدأ عرض مسلسل الغرفة 207 للفنانة محمد فراج والفنانة ريهام عبد الغفور في مساء يوم الإثنين الماضي، وذلك على منصة شاهد VIB.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل نجاحات الغرفة 207

الغرفة 207 يتصدر أعمال شاهد 

وتصدر مسلسل الغرفة 207 قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية ضمن أفضل 10 أعمال مصرية على المنصة، اذ تصدر المركز الثالث.

ويعد مسلسل الغرفة 207 من بطولة  النجوم مريم الخشت، ريهام عبد الغفور، محمد فراج و عدد اخر من الفنانين، و المسلسل من تأليف تامر ابراهيم.

قصة مسلسل الغرفة 207

وتدور أحداث مسلسل الغرفة 207 حول غرفة معلونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

ومسلسل الغرفة 207 مأخوذ عن رواية حقيقة تحمل نفس الإسم للدكتور أحمد خالد توفيق، ويتكون العمل من من 10 حلقات يدورا في اطار الرعب و التشويق خاصة في فترة ما في عام 1968، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

ريهام عبد الغفور تتألق في منعطف خطر

من ناحية أخرى، كانت قد حققت ريهام عبد الغفور نجاحا ساحقا من خلال مسلسل “منعطف خطر”، إلى جانب كلا من النجوم باسم سمرة، وباسل الخياط، محمد علاء، حمزة العيلي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، آدم الشرقاوي، ياسر علي ماهر، وتدور أحداثه في15 حلقة حول قضية قتل تصيب ابنة ريهام عبد الغفور ويدخلوا في مغامرة البحث عن الجاني.

أما عن مسلسل وش وضهر، فشارك في بطولته إلى جانب ريهام عبد الغفور كلا من إياد نصار، عدد من النجوم مثل إسلام جمال وميمي جمال وشريف دسوقي ومحمود قابيل وثراء جبيل وآخرين، ودرات أحداثه حول فتاة محجبة تفاجئ المشاهدين بأنها تعمل في الليل راقصة، وتتحدث أنها مسئولة عن عدد كبير من الأشخاص لذا لا وقت لديها لأي شيء سوى العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي