عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجائي تتذكروني وتذكروا كل شيء جميل جمعنا.. أخر ما كتبه الشيف أسامة السيد قبل رحيله

الشيف أسامة السيدة
الشيف أسامة السيدة

فزع رواد السوشيال ميديا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بـ نبأر رحيل الشيف أسامة السيد، صاحب أشهر برنامج طبخ في الوطن العربي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أخر ما كتبه الشيف أسامة السيد قبل وفاته

وفاة الشيف أسامة السيد

وجاء نبأ وفاة الشيف أسامة السيد من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك"، اذ جاء صورته مرفقة عليها تعليق: “انتقل إلى رحمة الله تعالى، الشيف أسامة عبد المحسن السيد، وانا لله وإنا اليه راجعون”، مرفقا صورته بـ أية قرأنية.

أخر كلمات الشيف أسامة السيد قبل وفاته

وكانت أخر كلمات الشيف أسامة قبل وفاته رسالة يوصي بها جمهور ومتباعيه وأقاربه بأن يذكروه ديما بمحاسنه ومواقفه الجميلة معه، ويتذكروه في يومهم بالدعاء له.

وقال الشيف أسامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أحبائي، رجائي أن تتذكروني في يوم أنا أمس الحاجة فيه لدعائكم وانا بين يدى الرحمن، تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوه خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء”.

لا يتوفر وصف.
منشور الشيف أسامة

وتابع حديثه قائلا: مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة، منذ بدايتي من خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه واتعلمه لأكون جزءً من حياتكم اليومية وأخدم الانسانيه. شكرا جزيلا على حبكم ودعائكم.

مراد مكرم ينعي الشيف أسامة السيد

جدير بالذكر، أنه حرص عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن على نعي الشيف أسامة السيد من خلال حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، فكتب له الفنان مراد مكرم عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “الله يرحمه و يحسن اليه و يصبر محبيه.. كان ليه معايا موقف جميل ايام عمله في قناة سفره،امي الله يرحمها طلبت مني اسأله كتب الطبخ بتاعته نلاقيها فين؟ كلمته و سألته، صمم يبعتلها المجموعه كلها مع اهداء هديه منه.راجل محترم و مؤدب وبقاله سنين بيحارب المرض اللعين”.

تابع موقع تحيا مصر علي