عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها مع إسعاد يونس.. سوزان نجم الدين تتصدر تريند مواقع التواصل

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

تصدرت الفنانة سوزان نجم الدين تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد لكم تصدر سوزان نجم التريند

وكشفت سوزان خلال الحلقة التي عُرضت عبر قناة دي أم سي، تفاصيل عن حياتها الشخصية و بداية أعمالها الفنية، وحبها الشديد للفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز.

وقالت سوزان أن تجربة مسلسل باب الخلق تعتبر من أهم التجارب التي خاضتها لأنها كانت مع الراحل محمود عبد العزيز موضحة أنها استفدت من هذه التجربة كثيرًا، وكشفت بأنها كانت تجمعها علاقة صداقة بين محمود عبد العزيز و زوجته بوسي، موضحة أنهما كانوا في زيارة دائمًا في منازلهم بين مصر وسوريا.

وأضافت: محمود عبد العزيز في عنده هيبة ورهبة كبيرة، وكنت بتلخبط أمامه لحد ما وثقت في نفسي، و محمود إنسان وفنان عظيم وكان فنان حقيقي.

سوزان نجم تتحدث عن هشام سليم 

وتحدثت عن الراحل هشام سليم وقالت: اشتغلت مع الراحل هشام سليم وشعرت وقتها انه شخص مثقف ورحيله كان صعبًا بالنسبة ليا.

وأضافت: ومن واقع تجربتي معاه في مسلسل "كلبش3" هو إنسان عظيم وراقي جدًا ومحترم وتعامله في اللوكشن من أروع ما يكون.

سوزان: بدأت مشواري الفني في سن الـ 18

وكشفت سوزان أنها بدأت في مشوارها الفني في عمر الـ 18 وقالت: شاركت فى فرقة للفنون الشعبية وعملت فيها لمدة عامين وزرت من خلالها روسيا وعددا كبيرا من الدول العربية، وده حصل أثناء دراستي للهندسة المعمارية.

سوزان: رقصت أمام والدي

 وتابعت: مفيش فرد في عائلتي عمل فى الفن وكل أفراد العائلة مهندسون ومحامون ومسئولون فى الدولة، ورقصت أمام والدي أثناء إحياء إحدى الحفلات ولم أكن أعلم انه موجود فى الحفل، وعندما علمت بالواقعة اختفيت لمدة أسبوع حتى تقابلنا أول مرة، وطلبت من بعض أفراد الأسرة أن يتدخلوا ويقنعوه بحبي للفن والسماح لى بالعمل فيه.

سوزان نجم تتحدث عن والدها

واستطردت: والدي كان شاعرًا ومحاميًا وكان عضوًا فى اتحاد المحامين العرب، وعضو فى مجلس النواب السوري، والفن بالنسبة لى كان حلمي وشغفي، وكنت دائمًا أشعر وكأن هناك كاميرا تسير خلفي سواء فى دورة المياه أو فى غرفة النوم.

تابع موقع تحيا مصر علي