عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلامية آية عبد الرحمن تُنعي الشيف أسامة السيد: كنت جميل ومحترم

الشيف أسامة السيد
الشيف أسامة السيد

حرصت الإعلامية أية عبد الرحمن على توجيه رسالة نعي للشيف أسامة السيد الذي توفى صباح اليوم بعد صراعه مع المرض.

تحيا مصر يرصد لكم نعي الإعلامية أية عبد الرحمن للشيف أسامة السيد 

واعادت آية نشر آخر ما كتبه الشيف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت: ده كان الكلام الأخير للشيف أسامة السيد الله يرحمه على الفيسبوك .. أنا قريت الكلام مرتين تلاتة ومع كل سطر حسيت فعلا اننا بنيجي الدنيا دي نسيب الأثر والذكريات ونسافر.

وتابعت: عليك انت تحدد الأثر والذكرى اللي تسيبها جوه ناس حواليك! الله يرحمك يا شيف أسامة كنت راجل جميل ومحترم.

آية عبد الرحمن تنعي الشيف أسامة السيد 

وفاة الشيف أسامة السيد 

وكان الشيف أسامة السيد توفى صباح اليوم بعد صراع مع المرض، وحرص عدد من الفنانين والإعلاميين على نعي الشيف أسامة السيد ووقدموا خالص التعازي لأسرة الفقيد، ودعوا له بالمغفرة والرحمة.

آخر ما كتبه الشيف أسامة السيد قبل وفاته 

 وكان الشيف أسامة السيد قد كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوست قبل وفاته وكأنه يتنبأ بوفاته وكان يطلب من متابعيه وأصدقائه أنه يتذكروه بالدعاء إذا رحل عنهم.

وجاء البوست كالآتي: أحبائي رجائي أن تتذكروني في يوم أنا أمس الحاجة فيه لدعائكم وانا بين يدى الرحمن.

وتابع: تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوه خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء.  واستكمل: مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة.

وأضاف: منذ بدايتي من خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه واتعلمه لأكون جزءً من حياتكم اليومية وأخدم الانسانيه. شكرًا جزيلاً على حبكم ودعائكم.

الشيف الراحل أسامة السيد

الشيف أسامة السيد هو طباخ وشيف مصري وله العديد من الكتب في الطعام فهو مؤلف، و أيضًا عمل كمستشار تغذية، بجانب أنه شغل  منصب رئيس جمعية الشيفات المصريين، ومن الأوائل اللذين قدموا برامج الطبخ على شاشة التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي