عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يُشيد بتوقيت احتفال الشناوي بجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أشاد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، بطريقة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، في الاحتفال بجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا، التي حصل عليها خلال شهر يوليو الماضي، خلال حفل الجوائز الذي أقيم في توقيت إقامة  مباراة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك، الذي تُوج به الأخير بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف نظيفف.

شوبير يشيد باحتفال الشناوي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 من نوفمبر الجاري: “ أنا عجبني جداً التوقيت اللي اختاره الشناوي، عشان يحتفل بجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا، على مستوى اللاعبين المحليين”.

وتابع: “ الشناوي اختار توقيت مناسب، وهو بعد فوز النادي الأهلي، بلقب السوبر على حساب الزمالك، كما أنه اختار التوقيت الذي ظهر فيه بشكل ومستوى جيد مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، فالبتالي، لاقت طريقته في الاحتفال رواجاً وإعجاباً كبيراً من جانب عدد كبير الجماهير”.

احتفال الشناوي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

وهنأ محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجمهور بتحقيق لقب كأس السوبر المصري من غريمه التقليدي نادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتب الشناوي: " مبروك على الأهلي وجمهوره العظيم بطولة كاس السوبر شكرًا للعيبه وإدارة النادي وعقبال بطولات جاية، جه الوقت عشان نحتفل بلقب كان مأجل الاحتفال بيه وهو أحسن لاعب في إفريقيا يارب دايما في احتفالات يا اهلاوية".

وكان قد حقق النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعد الفوز بهدفين مقابل لاشئ يوم الجمعة الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، بدولة الإمارات الشقيقة، وسط حضور جماهيري مثير، وأصبح النادي الأهلي الأكثر تتويجا بين أندية الدوري الممتاز بلقب كأس السوبر المصري برصيد 12 بطولة، ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 4 بطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي