عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: أرتيتا يدخل حسابات برشلونة خلفاً لـ تشافي

مايكل أرتيتا
مايكل أرتيتا

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن مايكل أرتيتا المدير الفني الحالي لفريق أرسنال الإنجليزي، دخل في حسابات نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد معه خلفاً لـ المدرب الحالي تشافي هيرنانديز.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

أرتيتا يدخل حسابات برشلونة

وقدم الفريق الكتالوني، موسماً كارثياً تحت قيادة تشافي،  فيما يتعلق ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ودعها من دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث في مجموعته، التي تلقى الخسارة فيها من كل من بايرن ميونخ في مباراتين، وإنتر ميلان في مباراة، وتعادل في أخرى أمامه، ولم يتمكن سوى من الفوز بالجولة الأولى على حساب فريق فيكتوريا بلزن، وفشل في التأهل لدور الـ 16 من االبطولة، ليستكمل موسمه الأوروبي، في بطولة الدوري الأوروبي.

وبسبب تلك الكوراث، وضعت إدارة البلوجرانا، مايكل أرتيتا، بديلاً في حال رحيل تشافي، الذي بات تواجده مع الفريق على المَحك، خاصة وأنه في حال وجود أي تعثر في الليجا، سيتم التضحية بتشافي.

وقال صحيفة “سبورت الإسبانية”: : مايكل أرتيتا، سيعيد الفريق لتحقيق ناائج إيجابية، كما يفعل مع مجموعة من الشباب في أرسنال، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ةوسط صراع مع فريق مانشستر سيتي".

وتابعت: “ أرتيتا لعب مع برشلونة، وتدرب تحت أيد بيب جوارديولا، لذا عند وصوله كمدرباً للبرسا، فأنه سيفي بالوعود وسيعيد الفريق لشكله ومكانه الطبيعي من جديد”.

مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

وفي سياق مختلف، يحل فريق برشلونة، ضيفاً على نظيره فيكتوريا بلزن، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 من نوفمبر الجاري، ويدخلها الفرقين بمعنويات منخفضة، بعد فشلهما في التأهل لدور الـ 16 من بطولة دوري الأبطال.

وتحول الفريق الكتالوني، للعب في بطولة الدوري الأوروبي، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي