عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تشارك في سباق رمضان 2023 بـ مسلسل سر سلطان مصر

منة فضالي
منة فضالي

أعلنت الفنانة منة فضالي عن مشاركتها في السباق الرمضاين 2023، وذلك من خلال مسلسل درامي بعنوان سر سلطان مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل سلطان مصر

مسلسل سر سلطان مصر

وكتبت منة فضال عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عن مشاركتها في العمل، قائلة: “ بسم الله.. سر السلطان.. إنتاج شركة سينرجي الأستاذ تامر مرسي.. إخراج دكتور خالد يوسف".

منشور منة فضالي

تفاصيل مسلسل سر سلطان مصر

ويشارك منة فضال في مسلسل سر سلطان مصر كلا من النجوم عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، والعمل مأخوذ عن عن قصة سره باتع، للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن المقرر أن يبدأو في تصويره قريبا.

منة فضالي في مسلسل العمدة

على نفس السياق، تشارك الفنانة منة فضالي في بطولة مسلسل العمدة، الذي يخوض به الفنانة محمد رمضان السباق الرمضاني 2023، إلى جانب الفنانة زينة، اذ بدأ في التصوير الفعلي للعمل، ويشارك في بطللة العمل كلا نم محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، منة فضالي، وجاري التعاقد مع باقية النجوم خلال الفترة الحالية.

ويصور محمد رمضان مسلسل الجديد العمدة في مدينة الإسكندرية، ويشهد العمل على عودة محمد رمضان والمخرج محمد سامي للساحة الفنية بعد غياب دام عامين منذ تقديم مسلسل “البرنس”، الذي عرض في السباق الرمضاني 2020، وهو من انتاج إنتاج محمد السعدي و جوهر.

من ناحية أخرى، تشارك منة فضالي في فيلم "في القلب"  وهو فيلم رومانسي من بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، ومن تأليف: إسحاق إبراهيم، إخراج: مرقس عادل، كما تشارك أيضا في فيلم "روحي لك" بجانب كلا من النجوم، إيهاب فهمي، مروه عبدالمنعم، إسلام إسماعيل، عمرو عبدالعزيز، تأليف: ناجي عبدالله، وإخراج: مازن نيازي، وعرض لـ منة فضالي أيضا فيلم الفارس الذي دارت قصته حول شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، ولكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى، وحقق العمل نجاح مختلفا خلال فترة عرضه في دور العرض رغم أزمة الغاء عرضه الخاص التي مر بها.

تابع موقع تحيا مصر علي