عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة صبورة السيد بمناقشات علاوة الغلاء: على الحكومة ضبط الأسعار برقابة الأسواق«فيديو»

النائبة صبورة السيد
النائبة صبورة السيد

أشادت  النائبة د. صبورة السيد خلال الجلسة العامة للبرلمان بمشروع قانون علاوة الغلاء وأعلنت موافقته لمشروع القانون الذي يهدف حماية  المتضررين من الإجراءات الناجمة عن الإصلاح الاقتصادي والأزمات الاقتصادية العالمية

تحيا مصر

النائبة صبورة السيد: يجب تفعيل الرقابة فى كل الأسواق

وقالت النائبة صبورة السيد خلال كلمة لها أمام البرلمان:"  أبدأ حديثى بتوجيه كل الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى على حرصه المستمر على المواطن المصرى ووضعه فى أولوياته دائما، رغم الظروف الإقتصادية إلا أنه قرر أن نكون أمام حزمة إجراءات إجتماعية  لتخفيف الأعباء المعيشية وخاصة أصحاب المعاشات، فكل الشكر للرئيس وأتمنى من الحكومة أن تقوم بدورها أيضا كما يفعل الرئيس السيسى دائما، وأن يتم تفعيل الرقابة على كل الأسواق لمنع الاستغلال فى زيادة الأسعار.

 

وأضافت أن:" رسالة هذه العلاوة مهمة للجميع وتعبر بشكل حقيقى عن أن الدولة المصرية دولة قوية تمتاز بالصلابة فضلاً عن المرونة الاقتصادية والمالية، بما يجعلها قادرة على مواجهة احتياجات مواطنيها وتداعيات الأزمات الخارجية".

وتابعت قائلة:" وبناءًا عليه أوافق على مشروع القانون من حيث المبدأ، وأجدد شكرى للرئيس السيسى ودعم المصريين له دائما فى ضوء كل الجهود التنموية التى يشهدها الشارع المصرى".
 

تابع موقع تحيا مصر علي