عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض فيلم "القاهرة-مكة" لـ منى زكي في مهرجان البحر الأحمر

منى زكي
منى زكي

تستعد الفنانة منى زكي لـ عرض فيلمها الجديد “القاهرة- مكة”، ضمن مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية المقامة في جدة، وذلك بعد عدد من التأجيلات خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض مسلسل القاهرة- مكة في مهرجان البحر الأحمر

عرض القاهرة مكة في مهرجان البحر الأحمر

وتقام الدورة الثانية لـ مهرجان البحر الأحمر في الفترة بين 1 من شهر ديسمبر حتى 10من نفس الشهر، ومن المقرر أن يعرض الفيلم لأول مرة ومن ثم يتم عرضه في دور العرض المصرية.

وكان قد روج لـ فيلم القاهرة مكة، المؤلف محمد رجاء، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فقال: ""بعد أكتر من 11 سنة صبر وإنتظار وسعي ومشاوير وجوايز سيناريو ومحاولات للإنتاج وعشم وإحباط، القاهرة مكة بطولة الفنانة منى زكي مع مجموعة من أهم النجوم وإنتاج  محمد حفظي وإخراج هاني خليفة".

تفاصيل فيلم القاهرة مكة

ويشارك في بطولة فيلم «القاهرة- مكة» بجانب منى زكي، كلا من  محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد فرّاج ومحمد علاء، وذلك بتعاون إنتاجي بين فيلم كلينك محمد حفظي Lagoonie Film Production شاهيناز العقاد، The Producers (هاني أسامة)، والشركة السعودية Arabia Pictures. 

وتدور قصة الفيلم قبل أيام من سفر امرأة ذات ماضٍ سيء لأداء فريضة الحج، في رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، لكنها نفسها مُجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معاني التوبة والتطهر من الذنوب، واختبار ترتيب الدرجات على سلم الخطيئة، صعودًا، أو نزولًا، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

أخر أعمال منى زكي

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة منى زكي مشاركته في مسلسل “أصحاب ولا أعز”، الذي تم عرضه على منصة نتفلكس وأثار جدل رواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضه، وشاركها في البطلولة كلا من النجوم الفنان الأردني إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، دياموند أبو عبود. وهو من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

تابع موقع تحيا مصر علي