عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دبي تستضيف العرض الأول لفيلم تحت تهديد السلاح بحضور أبطاله

بوستر فيلم تحت تهديد
بوستر فيلم تحت تهديد السلاح

شهدت السينمات في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة العرض الأول لفيلم تحت تهديد السلاح الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد والفنانة مي عمر.

تحيا مصر يرصد لكم عرض فيلم تحت تهديد السلاح في دبي

وشهد عرض الفيلم الأول في دبي حضور أبطال العمل، كما أجرى صناع الفيلم مؤتمرًا صحفيًا بعد عرض الفيلم، وتحدثوا عن الفيلم والصعوبات التي واجهتهم اثناء الفيلم وكواليسه.

وكشف حسن الرداد عن كواليس العمل مع الفنانة شيرين رضا ومي عمر، والكيمياء التي حدثت بينهما أثناء تصوير العمل.

كما شهد العرض الأول لفيلم تحت تهديد السلاح في دبي حضور عدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنانة إيمي سمير غانم والتي حرصت على دعم زوجها حسن الرداد، وأيضًا السيناريست تامر حبيب والمخرج محمد سامى والفنانة ميساء مغربي والاعلامية مهيرة عبد العزيز والإعلامية رشا الخطيب.

عرض فيلم تحت تهديد السلاح في مصر 

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم تحت تهديد السلاح في يوم 3 نوفمبر المقبل في السينمات المصرية، كما سيتم عرضه في إحدى سينمات السادس من أكتوبر يوم 6 نوفمبر بحضور أبطال العمل.

فيلم تحت تهديد السلاح

فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة عدد كبير من الفنانين ومنهم: شيرين رضا، بيومي فؤاد، مي عمر، أحمد بدير، حسن الرداد، عباس أبو الحسن، عمرو عبد الجليل، فتحي عبد الوهاب، جوري بكر، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

وتتناول الأحداث في إطار الأكشن والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

آخر أعمال الفنان حسن الرداد

وكانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو مسلسل بابلو والذي شارك في السباق الرمضاني الموسم الماضي 2022 وكان من بطولة كلًا من صلاح عبد الله، أروى جودة، مصطفى فهمي، رشوان توفيق، سلوى عثمان، نجلاء بدر، سوسن بدر، غفران محمد، عمر الشناوي، محمود حجازي، مصطفى عباس، والفيلم من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وتدور أحداث مسلسل بابلو حول سيد حسن، المعروف باسم (بابلو)، رجل عصامي، يساعد المحتاجين، يتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته، ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو، في الوقت الذي تتعلق فيه قلب شقيقته بحب بابلو

تابع موقع تحيا مصر علي