عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يواجه نيجيليك على استاد القاهرة في مباراة الإياب

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أتم نادي بيراميدز اتفاقه بشكل رسمي على خوض مباراته أمام نيجيليك بطل النيجر في إياب دور ال32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على استاد القاهرة الدولي بدلا من استاد الدفاع الجوي.

بيراميدز يواجه نيجيليك على استاد القاهرة في مباراة الإياب

وقررت إدارة نادي بيراميدز إغلاق ملعب الدفاع الجوي خلال الفترة الحالية بشكل مؤقت لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وعملية زرع "البذرة الشتوية" بالملعب الرئيسي مع إعادة افتتاحه في أقرب وقت ممكن.

وتم الاتفاق على خوض مباراة نيجيليك في الإياب باستاد القاهرة الدولي في السابعة من مساء يوم 9 نوفمبر الجاري، حيث تقام مواجهة الذهاب باستاد جينيرال سيني كونتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر في الخامسة والنصف من مساء غد الأربعاء.

هاني سعيد: مواجهة بطل النيجر صعبة بسبب الرطوبة وملعب المباراة

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن المواجهة التي تجمع الفريق بنظيره نادي نيجيليك بطل النيجر مساء الأربعاء في ذهاب دور ال32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، هامة للغاية خاصة وأنها مباراة خارج الأرض، وبيراميدز كما هو المعتاد يلعب جميع مبارياته سواء داخل أو خارج مصر، على الفوز ولا بديل غيره، والفريق جاهز تماما لتلك المواجهة الهامة، من أجل العودة بنتيجة جيدة تؤمن التأهل لدور المجموعات قبل لقاء الإياب الحاسم بالقاهرة يوم 9 نوفمبر المقبل.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي: 


حراسة المرمى : شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر .

خط الدفاع : علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - كريم حافظ - محمد حمدي - محمد الشيبي .

خط الوسط : بلاتي توريه - وليد الكرتي - هشام محمد - محمود عبدالعاطي "دونجا" - رمضان صبحي - مصطفي فتحي - محمد صادق - محمود صابر - عبدالله مجدي .

خط الهجوم : فخر الدين بن يوسف - وادي . 

تابع موقع تحيا مصر علي