عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبدالمنعم يغادر المستشفى بعد جراحة الأنف

تحيا مصر

يغادر محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المستشفى اليوم، بعد جراحة "إصلاح إعوجاج وكسر في الأنف"، التي أجراها أمس تحت إشراف الدكتور طارق البانوبي استاذ جراحة الوجه والفكين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، والدكتور طارق البانوبي، على التواجد اليوم في المستشفى؛ للاطمئنان على حالة اللاعب قبل مغادرته.

ويبدأ محمد عبدالمنعم تدريبات منفردة بعد خمسة أيام من الجراحة، على أن يعود ‏للانتظام في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.‏

واطمأن الجهاز الطبي على حالة عبد المنعم بعد خضوعه لجراحة أمس، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

وكان محمد عبدالمنعم قد شارك في مباراة السوبر المصري أمام ‏الزمالك، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين ‏الإماراتية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد وتتويجه باللقب.‏

احتفال الشناوي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

وهنأ محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجمهور بتحقيق لقب كأس السوبر المصري من غريمه التقليدي نادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتب الشناوي: " مبروك على الأهلي وجمهوره العظيم بطولة كاس السوبر شكرًا للعيبه وإدارة النادي وعقبال بطولات جاية، جه الوقت عشان نحتفل بلقب كان مأجل الاحتفال بيه وهو أحسن لاعب في إفريقيا يارب دايما في احتفالات يا اهلاوية".

وكان قد حقق النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعد الفوز بهدفين مقابل لاشئ يوم الجمعة الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، بدولة الإمارات الشقيقة، وسط حضور جماهيري مثير، وأصبح النادي الأهلي الأكثر تتويجا بين أندية الدوري الممتاز بلقب كأس السوبر المصري برصيد 12 بطولة، ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 4 بطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي