عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الحفيظ يكشف تفاصيل إصابة السولية قبل لقاء الداخلية

تحيا مصر

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  قال إن عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، اكتفى بأداء جلسة تأهيل وعلاج طبيعي في «الجيم» على هامش المران الجماعي للأهلي الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

تحيا مصر يرصد التفاصيل

عبد الحفيظ يكشف تفاصيل إصابة السولية

أوضح مدير الكرة أن «السولية» خضع لفحص طبي أثبت تعرضه لشد خفيف في العضلة الأمامية، وفضل الجهاز الفني أن يؤدي اللاعب جلسة تدريبات منفردة. 

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة ضمن إطار الاستعداد لمواجهة فريق الداخلية في الخامسة مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء الأربعاء الموافق 2 من نوفمبر المقبل، على استاد السويس، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأحمر، مواجهة الغد بغرض الفوز وتحقيق الثلاث نقاط حتى يستمر في تقديم نتائجه الإيجابية، التي بدأها بالفوز في أول جولتين على حساب كلاً من الإسماعيلي، وأسوان بنتيجة هدف دون رد في المباراتين.

تشكيل الأهلي المتوقع للقاء الداخلية

ومن المتوقع أن يدخل الأحمر مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع:محمد هاني ، محمود متولي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف.

في الوسط: حمدي فتحي، أكرم توفيق، أحمد عبد القادر.

في الهجوم: برونو سافيو، شادي حسين، بيرسي تاو.

غيابات الأهلي أمام الداخلية

ويفتقد الأهلي لجهود كل من أليو ديانج بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، التي لحقت به أثناء المشاركة في مباراة أسوان الأخيرة في الدوري، ومحمد عبد المنعم، بسبب خضوعه لعملية جراحية في الأنف، وأخيراً طاهر محمد طاهر، بسبب الطرد الذي تلقاه أثناء تواجده مع الفريق في مباراة أسوان الأولى في المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي