عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنسيقية تواصل الجلسات النقاشية حول الحوار الوطني وتلتقي عمال اليومية بترعة زنين ببولاق الدكرور

جلسة نقاشية
جلسة نقاشية

واصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عقد جلسات النقاش حول الحوار الوطني في شارع الجمعية بدائرة بولاق الدكرور - محافظة الجيزة، وذلك لليوم السابع على التوالي، حيث عقد النائب عمرو عزت حجاج، وكيل لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لقاءا جماهيريا مع عدد كبير من العمالة اليومية في منطقة شارع ترعة زنين، حول دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحوار الوطني.

تحيا مصر

التنسيقية تواصل الجلسات النقاشية حول الحوار الوطني وتلتقي عمال اليومية بترعة زنين ببولاق الدكرور

بدأ اللقاء بتأكيد النائب عمرو عزت على أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حريصة دائما على التواجد على الأرض وسط أبناء الشعب المصري والاستماع لمطالبهم وآرائهم المختلفة.

واستمع نائب التنسيقية إلى الحضور ووجهات نظرهم في مختلف القضايا التي تهم الشارع المصري حاليا، وقد تطرقوا إلى ضرورة الاهتمام بالعمالة اليومية والحرفيين ومحاولة إيجاد فرص عمل فضلا عن الحديث عن بعض مشاكل الدائرة التي تندرج تحت ملف المحليات مطالبين ضرورة الاهتمام بهذا الملف .

كما طالبوا بضرورة توسيع دائرة مبادرات الحماية الاجتماعية للدولة كتكافل وكرامة، لتشمل عدد أكبر من المستحقين مع دراسة رفع قيمة المبلغ ليتوافق مع زيادة الأسعار الحالية، فضلا عن الاستفادة من التأمين الصحي وتطوير منظومة التموين .

تابع موقع تحيا مصر علي