عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

72 جنية للكرتونة .. الزراعة تطرح كميات بيض فى منافذها الثابتة والمتحركة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ضخ كميات من بيض المائدة الأحمر والابيض للبيع للمواطنين باسعار مخفضة، من خلال منافذها المتحركة والثابتة بالمحافظات المختلفة.

تحيا مصر
وطرحت الوزارة اليوم الثلاثاء،عدد من السيارات لبيع بيض المائدة بسعر الطبق: 72 جنيه للابيض و 74 جنيه الاحمر ، امام ديوان الوزارة بالدقي والمصالح الحكومية بالقاهرة والجيزة وكذلك في بعض الميادين العامة للبيع للمواطنين ،
فضلا عن منافذ متنقلة للبيع بنفس الاسعار في محافظات: كفرالشيخ، اسيوط، الاسكندرية، البحيرة، الدقهلية، والمنوفية، فضلا عن طرح كميات كبيرة ايضا بجميع منافذها الثابتة بالمحافظات المختلفة، من انتاج مشروعات الوزارة ومزارعها ومحطاتها المختلفة.

طرح بيض فى منافذ وزارة الزراعة 

ياتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتوفير السلع والمنتجات باسعار مخفضة، حيث تحملت الوزارة تكلفة النقل من المزارع إلى المنافذ، للبيع للمواطنين بسعر تكلفة الانتاج، واسترشادا بأسعار البورصة، ودون مغالاه.

واستقرت أسعار البيض الأحمراليوم الثلاثاء فى بورصة البيض عند 80 جنيهًا للطبق، وكما استقرت أسعار البيض البلدى عند 80 جنيهًا للطبق ، بلغت أسعار البيض اليوم 76 جنيهًا للطبق الأبيض للمستهلك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي