عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استشهاد ضابط أمن مركزي خلال حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بقنا

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

استشهد ضابط أمن مركزي تابع لمديرية أمن قنا، بطلق ناري،  اليوم الثلاثاء،  خلال حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون في نجع جبارة، بقرية الحجيرات، التابعة لدائرة مركز قنا. 

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا، بشن حملة أمنية مكبرة ، لضبط الخارجين عن القانون بقرية الحجيرات، مما أسفر عن إصابة أحمد محمود، ضابط في الأمن المركزي من قوات مديرية أمن قنا، أثناء تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع الخارجين عن القانون بقرية الحجيرات.

تم نقل المصاب إلى المستشفى، وتوفي متأثرا بإصابته، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

ضبط شخص بحوزته كمية من مخدر البان بدمياط بقصد الإتجار

على جانب آخر، تمكن  رجال  قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط عقب تقنين الإجراءات من ضبط عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة دمياط حال تواجده بدائرة مركز شرطة كفر سعد وبحوزته كمية من مخدر البانجو  وزنت 90 كيلو جرام – كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,250 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيروين - بندقية آلية - عدد من الطلقات لذات العيار - مبلغ مالى - هاتف محمول - مركبة "توك توك" بدون لوحات معدنية هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 543,500  خمسمائة وثلاثة وأربعين ألف وخمسمائة جنيه تقريباً تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أمر النائب العام، بسرعة انهاء التحقيقات في واقعة اصطدام سياغنقل ثقيل بعدد من السيارات اعلى الطريق الدائري.

حيث كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا صباح يوم الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري باصطدام سيارة نقل ثقيل بعدد من السيارات الأخرى بالطريق الدائري اتجاه القادم من مدينة السادس من أكتوبر إلى منطقة المريوطية، والذي أسفر عن وفاة شخص وإصابة سبعة آخرين من بينهم أربعة أطفال، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وقد استهلتها بالانتقال إلى مسرح الحادث لمعاينته والسيارات محل الحادث، كما انتقلت لمناظرة جثمان المتوفى.

تابع موقع تحيا مصر علي