عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الداخلية في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الداخلية في الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب السويس الجديد.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الداخلية في الدوري 

وأدى اللاعبون جلسة تدريبات بدنية في «الجيم» تحت إشراف أندرياس أندويا، مدرب أحمال الفريق استمرت لمدة 30 دقيقة قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وحرص الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي؛ للحديث عن مباراة الداخلية غدا.

خاض اللاعبون فقرة تدريبية للكرة باليد في بداية المران، أدى بعدها اللاعبون تدريبات فنية بالكرة، قبل أن يختتم الجهاز الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، ويدخل الفريق معسكرا مغلقا عقب نهاية المران؛ استعدادا لمواجهة فريق الداخلية في الخامسة مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

ربيعة والشحات ينتظران موقف الأهلي من التجديد قبل مناقشة عروض الرحيل

وقال ياسين في تصريحات ببرنامجه "ديربي مع عمر ربيع ياسين" عبر إذاعة "القاهرة الكبرى 102.2 FM”: "حسين الشحات ورامي ربيعة ينتظران موقف الأهلي من تجديد عقودهما"، وتابع: "عقودهما تنتهي في صيف 2023، ويحق لهما التوقيع لأي نادي أخر في يناير المقبل"، وأتم: "وقرر الثنائي انتظار عرض الأهلي قبل مناقشة الثنائي العروض المقدمة لهما سواء محلية أو عربية".

إصابة عمرو السولية في مران الأهلي قبل مباراة الداخلية


وعلم «تحيا مصر» أن عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي، تعرض في تدريبات الفريق بالأمس إلى شد عضلي سيغيب على آثره عن مباراة الفريق الأحمر مع فريق الداخلية، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي