عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينهي إجراءات بناء ستاد النادي بعد العودة من رحلة الإمارات (خاص)

الأهلي وي السلام
الأهلي وي السلام

استطاع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن يحقق مكاسب عديدة من سفرية الإمارات أثناء تواجد الفريق الأحمر في أبو ظبي لخوض مباراة السوبر أمام الزمالك.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن الخطيب أنهى إجراءات الاتفاق على بناء استاد النادي الجديد، خلال تواجده في الإمارات مع بعثة الأهلي والتي سافرت من أجل خوض الفريق مباراة السوبر، والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد.

الأهلي ينهي إجراءات بناء استاد النادي بعد العودة من رحلة الإمارات 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حدثت مشاورات بالفعل بين مسؤولي النادي الأهلي مع إحدى الشركات التي ترغب في تنفيذ ستاد النادي، حيث تم الاستقرار على بناء الاستاد في 22 شهرًا فقط».

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي سيحصل على ما يقارب مليار جنيه، وسيكون الاستاد نسخة من ستاد بايرن ميونخ الألماني، والتي قامت شركة الأليانز ببناءه، حيث من المقرر أن تحصل الشركة على حق الانتفاع لمدة 20 عامًا، ثم بعدها يصبح ملكًا للنادي الأحمر.

مصدر بالأهلي لتحيا مصر: 3 رعاة جدد على قميص الفريق بعد التوقف 


وقال مصدر مسؤول داخل جدران النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مسؤولو الأهلي تلقوا عدة إتصالات خلال تواجدهم في دولة الإمارات، من أجل تواجد رعاة جدد على قميص الفريق الأول، وسيتم عقد عدة جلسات أخرى خلال الساعات المقبلة».

وأضاف المصدر: «هناك إتفاق على وجود 3 شركات لرعاية الفريق من بينهم واحدة سيظهر الشعار الخاص بها على ظهر قميص لاعبي الفريق الكروي الأول من بعد فترة التوقف الدولي المقرر لها يوم 18 نوفمبر».

عودة «شعار نادي القرن الإفريقي» على قميص الأهلي بعد رحلة الإمارات 


وقال مصدر مسؤول داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، استغل رحلة السفر إلى الإمارات، من أجل زيارة المقر الإقليمي للشركة المسئولة عن ملابس الفريق الأول، وتم الاتفاق على كل شيئ خاص بزي الموسم الجديد من أجل تفادي أخطاء الموسم الحالي».

تابع موقع تحيا مصر علي