عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يستبعد إمام عاشور من قائمة الزمالك ضد إنبي بسبب الـ«نيولوك»

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض لخوض مباراة إنبي المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – زكريا الوردي – عمرو السيسي – يوسف إبراهيم “اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

وعلم «تحيا مصر» من خلال مصدر داخل القلعة البيضاء، أن البرتغالي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قرر استبعاد إمام عاشور لاعب وسط الفارس الأبيض، بسبب الـ "نيولوك"، الذي ظهر به وعدم إلتزامه في التدريبات خلال الفترة الأخيرة من بعد مباراة السوبر المصري والتي خسرها الزمالك أمام الأهلي بهدفين دون رد.

وأضاف المصدر أن فيريرا أبلغ اللاعب بقراره وأنه استبعده من قائمة الفريق لمواجهة إنبي وطالبه بالالتزام داخل وخارج الملعب.

ويستعد فريق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جيسفالدو فيريرا، لمواجهة إنبي  في الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها غداً الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة إنبي :-

فى حراسة المرمى: محمد عواد

فى خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - سيد عبدالله نيمار.

فى خط الوسط: مصطفى شلبي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - عمر جابر - أحمد مصطفى "زيزو".

فى خط الهجوم: سيف الجزيري.

غيابات الزمالك أمام إنبي


ويفتقد الفارس الأبيض، لجهود عدد من لاعبيه، الذين يعانون من الإصابات، على رأسهم محمود حمدي الونش، الذي تعرض لإصابة في وتر العضلة الخلفية، وعلى إثرها سيتواصل غيابه عن الفريق لمدة قد تصل لـ 6 أشهر.

كما سيغيب كل من السنغالي إبراهيما نداي الوافد الجديد على الفريق، بسبب شد في العضلة الخلفية، ونبيل عماد دونجا، بسبب قطع في غضروف الركبة، أما الظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح، فغيابه يأتي بسبب الإصابة بشرخ في وجه القدم، وسيفتقده الفريق الأبيض لمدة 3 أسابيع.

أما البنيني سامسون أكينولا، ومحمد عبد الشافي، فيأتي غيابهما بسبب عدم الجاهزية، وسيخضعا لمرحلة العلاج التأهيلي، حتى يتم استعادتهما خلال المواجهات القادمة للفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي