عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عطية يكشف حقيقة ارتباطه.. تفاصيل

محمد عطية _ أرشيفية
محمد عطية _ أرشيفية

رد الفنان محمد عطية على أسئلة جمهوره عبر حسابه الرسمي  بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام حول الحب والارتباط.

تحيا مصر يرصد حقيقة ارتباط محمد عطية. 

محمد عطية ينفي ارتباطه


قال محمد عطية: الحب الأفلاطوني لأ.. لأنه غير صحي.. بداياته فقط بتكون ممتعة، لكن عادة ما ينتهي بوجع قلب وخسائر لأنه بيبقي فاقد الجانب العقلاني، الحب تدريجيًا بناءً علي عقل وتفاهم بيوصل بالطرفين لعلاقة صحية بكتير من الحب اللحظي.

وتابع: الحب هو أن تجد شخص تستطيع أن تصبح نفسك تماما أمامه، وأن تستطيع التواصل معه دون معوقات أو تبريرات لتصرفاتك.. ولكن عامة الحب بيزول عاجلا أم آجلا لذلك التفاهم والتقبل هما سر استمرارية أي علاقة صحية.

وأضاف: فكرة الندم بسبب سن معين في الارتباط هي فكرة مجتمعية.. الحياة ممكن الاستمتاع بيها وتحقيق أهداف تانية كتير غير تكوين الأسرة.. مش شرط يبقي هدفنا كلنا واحد وغايتنا في الحياة هي الجواز أو الارتباط.. حققي ذاتك بأي شكل يشبعك أنتي بغض النظر عن المجتمع عاوز منك إيه.

محمد عطية يرد على منتقدي كلامه بما يخص عدم حبه وسماعه للفنانة أم كلثوم

خرج الفنان المصري محمد عطية عن صمته وشن هجومًا قوياً على منتقدي كلامه بما يخص عدم حبه وسماعه للفنانة الراحلة أم كلثوم.

وقال عطية: "الحقيقة الموضوع ده بقي مزعج و سخيف جدًا أن الصحافة بتاخد اي كلام و لو هزار علي صفحتي الخاصة عشان تعمل بيه تفاعل عن طريق استفزاز الناس بصياغة الخبر بشكل معين".
وكان محمد عطية قد أوضح أنه لا يحب أغاني ولا صوت الفنانة الراحلة، وحاول أن يغير وجهة نظره، ولكنه فشل في ذلك، قائلاً:"أنا ما بحبش أم كلثوم.. فا بقالي ٣ أيام بحاول أحبب نفسي فيها. فا بشغل أغنية ليها قبل ما أنام وكل يوم بروح في النوم قبل ما تكون بدأت تغني".

تابع موقع تحيا مصر علي