عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كنت ماسك جامد في الكرسي".. حسن شاكوش يروي تجربة طيرانه الأولى

حسن شاكوش
حسن شاكوش

تحدث مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش عن تجربته الأولى في السفر بالطيران، وذلك خلال حوار له عبر شاشة تلفزيون قناة “MBC”

تحيا مصر يرصد تفاصيل تجربة حسن شاكوش الأولى في الطيران

حيث قال حسن شاكوش: “أول مرة ركبت طيارة كان الموضوع صعب جدا وكنت شايل هم طلعت الطيارة والنزلة جدا، وضلت ماسك في الكرسي جامد وحسيت بحاجة غريبة في بطني، وكنت بفكر هو ازاي فيه مطبات في الهوا.. كنت بقول هو في طريق زي طريق العربيات بنطير عليه”.

حسن شاكوش يعتذر لعازفي الإيقاع

ويذكر أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش قد حرص على الاعتذار لعازفي الإيقاع بعدما صدر منه لفظ مهين لهم، وذلك أثناء اجتماع النقابة السابق بحضور نقيبها وأعضائها وعدد من السادة الصحفيين.

حيث قال حسن شاكوش أثناء الاجتماع: “اللفظ اللي خرج مني ساعة المشكلة أنا مكنتش قاصد العازفين ولا أي موسيقي.. أنا كانت مشكلتي مع شخص وكلامي كان موجه ليه، أنما أقسم بالله العظيم أنا ما كان قصدي ولا موسيقيين ولا عازفين لأن أنا أصلا معايا فرقة موسيقية.. وبقول لعازفي الإيقاع أنا أسف وحقكم عليا وأنتم إخواتي الكبار”.

التحقيق مع حسن شاكوش

ويذكر أن كلا من المطرب حسن شاكوش والفنان محمود الليثي حضرا في وقت سابق إلى مقر نقابة المهن الموسيقية من أجل فتح تحقيق في واقعة رشوة، حيث أكدا على ابتزازهما ماديا من قبل أحمد رمضان سكرتير عام النقابة سابقا واتهماه بطلب رشوة منهما.

حسن شاكوش يعلق على قرارات النقابة

وكان حسن شاكوش قد تحدث عن قرارات مصطفى كامل الجديدة وقال خلال مكالمة هاتفية عبر برنامج الحكاية الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة أم بي سي مصر: مضينا على اقرار بطلبات نقيب المن الموسيقية مصطفى كامل، والطلبات بمنع أي كلام خارج في الأغاني.

وتابع: هيكون معاك كارنية مطرب شعبي يجدد سنويا، وكل ما طلبة النقيب تم الاستجابة له من قبل مطربي المهرجانات.

تابع موقع تحيا مصر علي