عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنانة بدرية طلبة| تفاصيل

بدرية طلبة
بدرية طلبة

أثارت الفنانة بدرية طلبة العديد من التساؤلات لدى الجمهور بعدما كتبت اليوم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "صديقة عمري وأختي ماتت".

تحيا مصر يرصد تفاصيل إثارة بدرية طلبة تساؤلات الجمهور

وأثيرت التساؤلات بسبب حيرة متابعيها بين وفاة إحدى صديقاتها أم وفاة شقيقتها لإنها لم تحدد ذلك بشكل واضح في منشورها.

بدرية طلبة ترد على مهاجمي منى فاروق 

وفي وقت سابق، دافعت النجمة المصرية بدرية طلبة، عن الفنانة منى فاروق ضد منتقدي أدائها مناسك العمرة وظهورها بالحجاب.

حيث وهاجمت بدرية طلبة أحد متابعي فاروق عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلة: "ممكن تقول لها ربنا يتقبل لكن اللي زيك الحقد عامي عينه".

وعلى متابع آخر قالت: "ربنا سترك مفيش حد معصوم.. بلاش تعمل فيها نبي وولي من أولياء الله الصالحين".

تصريحات قوية للفنانة بدرية طلبة

على الصعيد الآخر، فجرت بدرية طلبة عدد من التصرحات النارية خلال حلولها ضيفة على برنامج البخت المذاع على قناة الشمس الفضائية.

قالت طلبة عن عمليات التجميل التي أجرتها: "البوتوكس أمر مفروغ منه لينا عشان العلامات والخطوط، عندي هالات سودا مرضية بسبب الغدة وأي عملية تجميل عند الهالات بعملها.. أي حاجة لعنيا جاية فيها وحطيت فيلر بقيت شبه السيد قشطة، قولت للدكتور الحقني ده مش انا.. انا منفوخة".

وتابعت: أنا عاملة ميكروبليدنج والستات كلها عاملينه، عملت شد جفون عشان هيقلل من الهالات السودا.. هعمل كرشي قريب عشان كأني حامل في توأم".

بدرية طلبة تشبه بسمة بوسيل في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة بدرية طلبة الجمهور بمجموعة صور وفيديوهات ظهرت بها بفستانين زفاف ونالت من خلالها إعجاب عدد كبير من الجمهور وحيرتهم حول هل هي الفنانة حقا أم لا.

وظهرت بدرية طلبة في الصور التي شاركتها مع الجمهور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بفستان زفاف منفوش بجانب شاب أشار البعض بأنه حفيدها، وفي إطلالة أخرى ظهرت بفستان صك باللون الأوف وايت وتاج على رأسها ووضعت بعض المكياج الذي غير كثيرا من ملامح وجهها، ما أثار الجدل حول هي الفنانة أم لا، كما شببها البعض بزوجة الفنان الكبير تامر حسني والتي تدعى بسمة بوسيل.

تابع موقع تحيا مصر علي