عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة ليفربول ونابولي في دوري الأبطال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق ليفربول الإنجليزي وفريق نابولي الإيطالي، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

تفاصيل الشوط الأول 

أفضلية نسبية من لاعبي ليفربول على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب خلال الشوط الأول من المباراة ، وكانت أخطر هجمات المباراة محاولة هجومية لنابولي بانطلاقة على الجبهة اليسرى عن طريق خفيتشا كفاراتسخيليا أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها المدافع فيرجيل فان دايك بسهولة من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

وجاء تشكيل ليفربول أمام نابولي كالتالي:-


حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فان دايك، كوناتي، تسيميكاس، أرنولد.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، جونيز.

وأصبح يورجن كلوب رابع مدرب فقط بتاريخ النادي يصل لهذا العدد بعد توم واتسون، بيل شانكلي وبوب بيزلي، ونجح المدرب الألماني في الفوز في 248 مباراة حتى الان من أصل 399 بنسبة انتصارات بلغت 62.1%.

ترتيب ليفربول ونابولي 

ويدخل ليفربول، صاحب الأرض والجمهور، مباراة الليلة فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقى 6 فقط.

بينما يتصدر نادي نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 4، وتحسم مباراة اليوم ترتيب المجموعة الأولى، بعدما حسما ليفربول ونابولي التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي