عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. انطلاق أولى حلقات مسلسل النزوة على منصة شاهد

مسلسل النزوة _ أرشيفية
مسلسل النزوة _ أرشيفية

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل النزوة غدًا الخميس الموافق 3 نوفمبر عبر منصة شاهد ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا واسعًا.

تحيا مصر يرصد موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل النزوة.

أبطال مسلسل النزوة 

يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم، خالد النبوي، عائشة بن أحمد، سالي شاهين، مراد مكرم، عمر الشناوي، نور محمود،من تأليف محمد الحاج، إخراج أمير رمسيس، تدور أحداثه في إطار الدراما المكونة من 15 حلقة.

آخر أعمال خالد النبوي

يشار إلى أن أخر أعمال خالد النبوى مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تصدر الفنان نور النبوي تريند محرك البحث، ومواقع التواصل الاجتماعى، بأبرز تصريحاته، وذلك خلال استضافته ببرنامج «معكم مني الشاذلي» الذي يعرض على قناة «cbc»، وكان قد تحدث الفنان نور النبوي عن تفاصيل علاقته بوالده الفنان خالد النبوى وعن بدايته وحبه للتمثيل، تاثرا بمشهد للفنان أحمد السقا في فيلم «أفريكانو» .

وهي كالآتي:

بقول لوالدى يا خالد من غير بابا عشان مبحبش أكبره، وأنا معاه بقوله خلود، هو صاحبي وبدأت أقول له يا خالد من أول ما دخلت الجامعة».

-«والدى كان رافض اني ادخل مجال التمثيل انا وأخواتى، بسبب أي حد يفكر اني دخلت واسطة وده حقه، على اني أثبت لهم العكس.

-«مشهد الفنان أحمد السقا في فيلم «أفريكانو» كان وراء حبي للتمثيل.

-«شفت الفنان أحمد السقا في فيلم أفريكانو، وهو بينط الشلال، مجرد ما شفت السقا وهو بينط الشلال عشان يثبت حبه للفنانة منى ذكى، كان عندي شعور بالفرحة، إحساس عايز إنى عايز أروح أنط في نفس الشلال «.

-الناس كانت بتعرفني في الشارع بسبب أغنية «خطوة إجباري» في مسلسل «راجعين ياهوى» وفاكرني مغني، والأغنية حققت نجاحا كبيرا، وتجاوزت 28 مليون مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي