عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر

محمد عبد الرحمن _
محمد عبد الرحمن _ أرشيفية

رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر، مؤمن مجاهد خال الفنان محمد عبد الرحمن المشهور بتوتا نجم مسرح مصر.

تحيا مصر يرصد وفاة خال محمد عبد الرحمن. 

محمد عبد الرحمن يعلن وفاة خاله

وأعلن محمد عبد الرحمن خبر الوفاة من خلال خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

على الصعيد الآخر، بدأ النجم محمد عبدالرحمن التحضير لأحدث مسلسلاته الذي يحمل اسم «موعد على الغداء» (اسم مؤقت)، والذي يتكون من 15 حلقة ومن المقرر أن ينافس به في سباق دراما رمضان 2023.

وعبر محمد عبدالرحمن عن حماسه لخوض تجربة العمل على المسلسل وصرح «المسلسل يجمعني لأول مرة مع المخرج كريم العدل والفنان كريم فهمي ومتحمسون لهذا التعاون، وسعيد أن يجمعنا عمل واحد وأتمنى أن يُعجب الجمهور».

ويشارك محمد عبدالرحمن بطولة المسلسل النجم كريم فهمي، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج كريم العدل وإنتاج كريم أبوذكري.

آخر أعمال محمد عبد الرحمن السينمائية

يشار إلى أن محمد عبد الرحمن، عرض له مؤخراً في دور العرض فيلم "الدعوة عامة" الفيلم تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وبطولة محمد عبد الرحمن توتا، أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين وتدورأحداثه في إطاركوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

بخسارة وزن واضحة، ظهر الفنان المصري الشاب محمد عبدالرحمن لأول مرة بعد تعافيه من أزمة صحية ألمت بقلبه وخضوعه لعملية "قلب مفتوح".

وفي لقائه مع برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، كشف محمد عبدالرحمن كواليس أزمته الصحية، مؤكدًا أنه تجاهل مرضه وآلامه "كعادة الكثير من المصريين" ولم يذهب إلى الطبيب إلا متأخرًا

وخضع الفنان الشاب لعملية قلب مفتوح، وقال: "القصة بدأت منذ فترة كبيرة، حين كنت أشعر بتعب وآلام متفرقة، وذات يوم بعد عودتي من تصوير فيلم (الدعوة عامة) شعرت بتعب شديد ولم أقدر على تحمله".

وأضاف "عبدالرحمن": "حسيت إن صدري تقيل، وقعدت أكح بشكل متواصل ورا بعض ومكنتش قادر، قلت لا هروح مستشفى بقى، لأن أوكسجيني قل وضربات قلبي كانت سريعة".

وأردف: "روحت ظبطولي الأكسجين، وتاني يوم كان عندي تصوير، قالوا لي مش هينفع تخرج النهارده وهتخرج بكرة قلت تمام، ولحد العصر كان الأكسجين رجع تاني والدنيا جميلة".

تابع موقع تحيا مصر علي