عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحوار الوطني

التنسيقية تعقد جلسة نقاشية مع أهالي سمنود حول الحوار الوطني..ومطالب بضبط الأسعار

 النائب أحمد القناوي،
النائب أحمد القناوي، عضو مجلس الشيوخ

عقد النائب أحمد القناوي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جلسة نقاشية حول الحوار الوطني، بحضور عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والسياسية والأهالي بمدينة سمنود بمحافظة الغربية، وذلك في إطار الجلسات الحوارية التي تنظمها التنسيقية لشرح محاور الحوار الوطني والقضايا التي يتناولها، حرصاً من التنسيقية على الاستماع إلى وجهات نظر المواطنين والتعرف على احتياجاتهم ومشكلاتهم ومطالبهم.

تحيا مصر

ندوات نقاشية وصالونات سياسية

وأكد النائب أحمد القناوي، خلال اللقاء، على أن التنسيقية تعقد جلسات استماع وندوات نقاشية وصالونات سياسية في كل ربوع مصر، رغبة في نقل نبض الشارع بآماله وطموحاته وشكاواه وتحدياته للجان الحوار الوطني في محاوره السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

قضايا تهم الشارع السمنودي

واستمع نائب التنسيقية إلى الحضور لطرح ومناقشة القضايا التي تهم الشارع السمنودي، ومن أبرز القضايا التي أثاروها خلال اللقاء، مشكلة ارتفاع الأسعار والرقابة على الأسواق وضعف الخدمات وعدم رصف بعض الطرق والشوارع وأزمة التوك توك وتكدس المدارس وضعف الخدمات الصحية، وغيرها من الموضوعات.

 القضايا المحلية 

ووعد النائب أحمد القناوي أهالي سمنود، بالعمل على حل بعض القضايا المحلية التي طرحها الحضور.

الجلسات النقاشية مع المواطنين

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعلنت عن إطلاق سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.

تابع موقع تحيا مصر علي