عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دراما هندية وتركية.. تردد زي الوان الجديد 2023 الجديد على النايل سات

زي الوان
زي الوان

تردد زي الوان الجديد 2023 الجديد على النايل سات.. تصدرت محركات البحث “تردد زي الوان الجديد 2023 الجديد على النايل سات” نظرًا لشعبيتها الواسعة واهتمامها بجميع الفئات المشاهدة من الصغير للكبير. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد تردد زي الوان الجديد 2023 الجديد على النايل سات

قناة زي الوان 2023 

وتتميز قناة زي الوان عن غيرها من القنوات بمدى احترامها لجميع الفئات العمرية، وعدم خدش الحياء العام والتوافق مع العادات والتقاليد المجتمعية فيما تبثه على قناتها. 

كما أن زي الوان من القنوات العالقة في ذهن الجمهور منذ الطفولة، بمسلسلات مثل سالوني بأجزائها المختلفة، والبنات زينة البيت، وجودا أكبر وغيرها من المسلسلات التي تربى عليها الأجيال القديمة منذ الصغر. 

 تردد زي الوان الجديد 2023 

ومع التحديث المستمر لكل شئ حولنا، حرصت قناة زي الوان على تغيير ترددها الجديد بما يتوافق مع مشاهديها، لكي تحسن الجودة والخدمة مراعاة للمشاهدين، مما أدى إلى اختلاف التردد القديم، واستبداله بتردد أحدث يضم مميزات كثيرة ومتطورة بشكل يتلائم مع محبي ومشاهدي قناة زي الوان. 

قناة زي الوان من أكثر القنوات التي جمعت العائلة مع بعضها البعض، لمشاهدة المسلسلات ومتابعة الدراما الهندية المدبجلة باللغة العربية، وغيرها من البرامج التابعة للرقص في الهند، ومسلسلات رعب شهيرة كانت مقتبسة من أحداث حقيقية، كان ينتظرها الكبير والصغير في يومي الجمعة والسبت، لأنهم أيام الاستراحة من عرض المسلسلات للدخول في اسبوع جديد بحلقات أجدد. 

تردد زي الوان الجديد 2023 الجديد على النايل سات

مما دفع الجمهور للبحث عن التردد الجديد لقناة زي الوان 2023 على النايل سات، وذلك لمتابعة كافة الأعمال الدرامية المتنوعة بين المسلسلات الهندي والتركي التي تعرض عليها بشكل يومي منتظم، ولأنها لا يمكن الاستغناء عنها بشكل يومي لدي الجمهور، نعرض لكم تفاصيل التردد كاملة خلال السطور القادمة. 

ويأتي تردد قناة زي الوان 2023 على النايل سات على النحو الآتي:

  • تردد قناة زي ألوان 11939.
  • استقطاب قناة زي ألوان عمودي.
    معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ  لـ قناة ألوان 3/4.

أقرأ أيضاً

Vodafone فودافون تعلن: شريك استيراتيجي لمؤتمر المناخ COP27

تابع موقع تحيا مصر علي