عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة فريدة الشوباشى

النائبة فريدة الشوباشى لـ تحيا مصر: الرئيس السيسى كل يوم يؤكد إخلاصه للوطن..والمصريين خلفه دائما «فيديو»

النائبة فريدة الشوباشي،
النائبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب

قالت النائبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إن العلاة التي تم منحها 3000 جنيه للموظفين والعاملين، فترى أن الرئيس السيسي نبضه يدق مع نبض الشارع المصري، والسيسي هدية ربنا لمصر. 

تحيا مصر

 العالم يحسد المصريين

جاء ذلك فى حديثها لموقع تحيا مصر، مؤكدًا أن العالم يحسد المصريين على الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدرته على التصدى لهذه  الأزمات العالمية، وجائحة فيروس كورونا،  والحرب الروسية الأوكرانية.

جماعة الشر 

 وأشارت عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أن جماعة الشر التى تدعوا إلى  11  نوفمبر لم تعرف كيف تحكم الشعب لمدة عام واحد، فهدفهم هو تدمير الوطن، فليس لديهم شعور بالوطن ولا المواطن، و90% من الشعيب المصري وراء القيادة السياسية، لأنها تعمل كل ما في صالح الشعب والوطن.

 علاوة غلاء معيشة

والجدير بالذكر أن مجلس النواب ، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي ، وافق بشكل نهائي على مشروع قانون مقدم من الحكومة، بتقرير علاوة غلاء معيشة استثنائية للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية والعاملين غير المخاطبين به، وبتقرير منحة استثنائية للعاملين بشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، ومنح أصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم منحة استثنائية.


مواجهة الظروف الاقتصادية


و في ضوء حرص الدولة على دعم مواطنيها في مواجهة الظروف الاقتصادية المحلية والعالمية، والتي تتطلب سرعة التدخل لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والعاملين بالدولة المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وغير المخاطبين، والعاملين في شركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، وأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم، بغرض ضمان حياة كريمة لهم ومستوى معيشي لائق.

تابع موقع تحيا مصر علي