عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي حسين يقود دكة بدلاء الأهلي أمام الداخلية في الدوري

شادي حسين
شادي حسين

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تشكيل الفريق استعدادًا لخوض مباراة الداخلية، التي تقام مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: 


حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمود متولي - ياسر إبراهيم - أكرم توفيق - محمد أشرف.  
خط الوسط: حمدي فتحي - برونو سافيو - محمد مجدي أفشة - كريم فؤاد - محمد فخري.
خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء:

أحمد عبد القادر وأيمن أشرف وعلى لطفي وحسام حسن وشادي حسين وبيرسي تاو ومحمد هاني ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا.

كولر ينضم لمعسكر الأهلي قبل مواجهة الداخلية

انضم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى معسكر الفريق المغلق في السويس، استعدادًا لمواجهة فريق الداخلية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، وتحسنت حالة كولر بعد أن كان قد اشتكى من نزلة برد أبعدته عن مران الفريق أمس.

مباراة الأهلي والداخلية 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الخامسة مساء اليوم مع فريق الداخلية على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، يدخل الأهلي مباراة اليوم وفي رصيده ست نقاط، حققها من الفوز في أول جولتين بالمسابقة أمام الإسماعيلي وأسوان، ويبحث عن مواصلة انتصاراته قبل توقف الدوري.

مؤمن زكريا يعلن إصابته بفيروس كورونا 
 

أعلن مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما سافر إلى دولة الإمارات من أجل حضور مباراة المارد الأحمر أمام نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري، وكتب مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «الحمد لله، كورونا، دعواتكم».

تابع موقع تحيا مصر علي