عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة طالبين في مشاجرة داخل مدرسة تجريبية بالدقهلية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب طالبين بمدرسة الشهيد أحمد حسين التجريبية بمدينة المنصورة، اليوم الأربعاء، بمحافظة الدقهلية إثر وقوع مشاجرة بين عدد من الطلاب، الأمر الذي تسبب في إصابة طالب وشقيقه وتم نقلهما إلى المستشفى.

تحيا مصر 

وقال ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إنه يتابع الواقعة مع القيادات بالمديرية لتواجده بمجلس النواب، وجهت بتشكيل لجنة لكشف تفاصيل وملابسات الواقعة، من داخل المدرسة غدا، وقد تواصلنا مع والد المصاب ونتابع مع تطورات الموقف.

وأضاف وكيل التعليم، أنه سيتم معرفة التفاصيل وواقعة التنمر، وسيتم محاسبة المقصرين من المشرفين الذين لم يتواجدوا في أماكنهم والطلاب المتورطين.

 

ومن جانبه قال أحمد أنور، والد الطلاب المصابين، إنه تم نقل أولاده لمستشفى المنصورة الدولي وجار عمل الفحوصات الطبية اللازمة تمهيدا لتحرير محضر، مطالبا بمحاسبة المتسببين في الحادث، وحدوث مشاجرة بهذا الشكل داخل المدرسة.

يشار أن شجارا قد وقع بين عدد من الطلاب بمدرسة أحمد حسين، اليوم الأربعاء، مما تسبب في حالة من الفزع بين باقي طلاب المدرسة خاصة وأنها تضم المراحل التعليمية المختلفة ابتدائي وإعدادي وثانوي.

إصابة تلميذة بنزيف في المخ داخل مدرسة بالشرقية

وعلى جانب أخر أصيبت تلميذة بالصف السادس الابتدائي، بنزيف في المخ أثناء حضورها إحدى الحصص الدراسية داخل مدرسة ابتدائية بمدينة ههيا التابعة لمحافظة الشرقية، وتم نقل التلميذة إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وأشارت والدة هنا إلى أنها  تلقت إتصالا من زميلة لابنتى بالمدرسة صباح أمس بمعاناة هنا من ترجيع مستمر، فذهبت مسرعة إلى المدرسة وجدتها ساقطة على الأرض تعانى من ترجيع مستمر دون أن يتدخل أحد من المدرسين في إسعافها أو تحويلها إلى مستشفى، فحملتها إلى المستشفى بعد إبلاغ والدها بالأمر، وأوضحت طبيبة المستشفي أنها قد تعاني من مرض نفسي مع ضعف الأنيميا تسبب لها في الترجيع المستمر، وخاصة أن ابنتي أوضحت للطبيبة أن المدرسة بالمدرسة قامت بضربها وإهانتها أمام زملائها.

الطالبة تعاني من نزيف في المخ

وأوضحت والدة هنا بعد الاطمئنان من أطباء مستشفى ههيا المركزي عن حالة ابنتى توجهنا بها إلى المنزل دون العلم بأنها تعانى من نزيف في المخ، ولكن حالة هنا كانت غير مستقرة وتعاني من الإغماء المستمر والترجيع، فقرر والدها الذهاب بها إلى طبيب خاص الذي أوضح لنا بضرورة التوجه بها إلى طبيب مخ وأعصاب للتأكد من الحالة الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي