عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفرمان من مرتضى منصور.. إمام عاشور يعيد لون شعره لطبيعته (صور)

إمام عاشور يزيل الصبغة
إمام عاشور يزيل الصبغة من شعره

أعاد إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، شعره إلى لون طبيعته، بعدما تم استبعاده من مباراة فريقه أمام فريق إنبي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إمام عاشور يعيد لون شعره إلى الأسود بعد طلب مرتضى منصور 

وعلم «تحيا مصر» أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، طالب اللاعب بضرورة إعادة لون شعره إلى طبيعته، بعدما تم استبعاده من قائمة مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري .

 

تحيا مصر ينشر سبب استبعاد إمام عاشور من مباراة الزمالك وإنبي في الدوري 

استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إمام عاشور نجم خط وسط الفريق من القائمة التي ستخوض مباراة إنبي اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «استبعاد إمام عاشور جاء بقرار من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدما عقد جلسة تحفيزية للاعبي الفريق من أجل التركيز في مباريات الدوري وخاصة مباراة إنبي المقبلة، تفاجئ بالنيولوك لإمام عاشور في التدريبات، وقرر على الفور بأمر فيريرا باستبعاد اللاعب من قائمة مباراة إنبي، ردًا على حالة الاستهتار التي انتابت اللاعب في الفترة الأخيرة».

 

ويبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثى.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسى - عمر جابر – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد مصطفى" زيزو" –مصطفى شلبى.

خط الهجوم: سيف الجزيرى.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري وحاتم سكر وعبد الله جمعة وزكريا الوردي ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبية ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

تابع موقع تحيا مصر علي