عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللواء طارق نصير: كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية كاشفة للواقع الذي يعيشة الوطن العربي

اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير

قال النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، إن كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية بالجزائر كانت شاملة وكاشفة للواقع الذي يعيشة الوطن العربي والإقليمي والعالمي.

تحيا مصر 

اللواء طارق نصير :كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية كاشفة للواقع الذي يعيشة الوطن العربي

وأكد نصير في بيان لة  على أن تأكيد الرئيس السيسي في كلمتة على استقرار الدول وعدم التدخل في شؤنها احد الركائز الأساسية لاستقرار وامن الوطن العربي  وهذا لن يتحقق الا بنبذ العنف والتعصب والقضاء على التنظيمات الإرهابية وقطع الطرق امام اية محاولات لدعمهم اومنحهم غطاء سياسيا، موضحا أن مصر تتعامل بشرف في زمن عز فية الشرف مع كل القضايا والملفات التي تتعلق بها.

وشدد اللواء طارق نصير علي ان إقامة القمة العربية في ظل الظروف الراهنة والتحديات والصعوبات التي تواجه عالمنا العربي يعد إنجاز وضرورة حيوية و هامة لامن واستقرار الوطن العربي.

واشاد وكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ بما اكدة الرئيس السيسي في  في القمة العربية بالجزائر، ان تكتلات أخرى سبقتنا نحو التكامل رغم ان من أطرافها من عانوا من تتأحر حقيقي بل وحروب فيما بينهم فمابالكم بنا ونحن لدينا من المشتركات 
في الثقافة والاديان والتاريخ والوجهة السياسية ما يحتم علينا توحيد رؤانا وتجاوز اختلافات وجهات النظر.

وأعرب عن أمله في ان تشهد القمة العربية ال31 المقامة حاليا بالجزائر علي توحيد الجهود العربية لمواجهه التحديات المستقبلية، مؤكدا علي ان مصر ستظل داعمة للأمن القومي العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي