عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقالة علاء عبد العال من تدريب طلائع الجيش ومحمد يوسف الأقرب لخلافته

علاء عبد العال
علاء عبد العال

أعلن نادي طلائع الجيش، إقالة علاء عبد العال المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، حيث خاض الفريق 3 جولات فقط من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

إقالة علاء عبد العال من تدريب طلائع الجيش ومحمد يوسف الأفرب لخلافته 

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة طلائع الجيش قررت إقالة علاء عبد العال المدير الفني للفريق، بسبب الخسارة الأخيرة التي لحقت بالنادي أمام الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف وحيد، كما قرر المجلس رحيل أحمد المهدي مدير الكرة بالنادي، ويعتبر محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي والبنك الأهلي، هو أقرب المرشحين لخلافة علاء عبدالعال في تدريب الفريق.

ترتيب طلائع الجيش في الدوري 

وبدأ طلائع الجيش الموسم بالتعادل مع الداخلية في الجولة الأولى بدون أهداف، ومن ثم حقق فوزا على إنبي بهدفين دون رد في الجولة الثانية ليجمع 4 نقاط متواجدا في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة المحلية، ثم خسر من نادي الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف وحيد.

علاء عبدالعال: التوفيق غاب عن الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري 


وقال علاء عبد العال في تصريحات ببرنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين"على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الاتحاد هذا الموسم شكل تاني، ورأينا لاعبيه يختلف مستواهم عن الموسم الماضي، تقدمنا واهدرنا انفراد واثنين في الشوط الأول كان التفوق لنا في الـ45 دقيقة الأولى"، وأضاف: "في الشوط الثاني تراجعنا ومعدل الركض تراجع، ونزل فريق الاتحاد بروح مختلفة، وعلى كل حال تنتظرنا فترة توقف سنحل فيها الأمور".

تابع موقع تحيا مصر علي