عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد دك حصون الداخلية برباعية.. هل وجد الأهلي ضالته مع كولر؟

تحيا مصر

دك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصون فريق الداخلية، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

الأهلي يدك حصون الداخلية في الدوري

وسجل أهداف المارد الأحمر كل من كريم فؤاد (هدفين)، محمد شريف، وحمدي فتحي، هدفاً لكلاً منهما، وقادوا الفريق لتصدر قمة جدول ترتيب الدوري بعد مرور 3 جولات من البطولة.

قدم لاعبو الفريق مستوى مميز على جميع المستويات، سواء من الناحية الهجومية أو الدفاعية، وبدأت ملامح خطورة الفريق تظهر من جديد منذ أن تولى مارسيل كولر المدير الفني الجديد، مطلع سبتمبر الجاري.

تغير شكل النادي الأهلي، كما ذكرت على المستوى الدفاعي، حيث لم يستقبل الفريق سوى هدف وحيد خلال آخر 6 مباريات خاضهم تحت قيادة كولر.

كما أن اللاعبين سجلوا 13 هدف في جميع البطولات التي لعب فيها، وتطور بعض اللاعبين على مستوى الهجوم بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

أعاد كولر، توظيف بعض المراكز داخل الفريق، وعلى رأسهم كريم فؤاد، الذي بات يلعب تحت طريقته، في مركز الجناح الأيمن، فصاحب الـ 22 عام، كان يتمركز في مركز الظهير الأيمن، ولكن عمل كولر على توظيفه في مركز الجناح الأيمن، لسد عجز الفريق في هذا المكان.

لم يخيب كريم، ظن كولر، وأعاد هو الآخر اكتشاف نفسه، وأصبح من أكثر العناصر المؤثرة مع الفريق، بتسجيله هدفاً ساهم في تتويج الفريق ببطولة السوبر على حساب الزمالك خلال أمسية الجمعة الماضية.

كما أن كريم، ساهم في صناعة هدف الفوز على حساب الإسماعيلي، لزميله شادي حسين، إضافة لتسجيله هدفين خلال مواجهة الليلة، وصنع هدفين آخرين، وقاد الفريق للفوز برباعية.

وعلى ما يبدو بشكل عام، فالنادي الأهلي قد وجد ضالته مع كولر، الذي أظهر لمساته الفنية، وأظهر قدرته على خوض المباريات الكُبرى، بالفوز على حساب الزمالك، الذي لم يكن محض الصُدفة، فترتيباته للمباراة بين، كيف أن الأهلي تعاقد مع مدرب، بحجم إمكانيات الفريق، فالفريق عانى خلال منافسات بطولات الموسم الماضي، وفقد بطولتي الدوري وكأس مصر، إضافة لدوري أبطال إفريقيا، ولكنه في الموسم الحالي سيعمل على إستعادتهم من جديد لأحضان الجزيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي