عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حلقة رحيل.. مصيلحي يمنع لاعبي الاتحاد من الظهور في البرامج التليفزيونية

محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، عدم السماح بالظهور في البرامج التليفزيونية لجميع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم من جهاز فني ولاعبين، إلا بتصريح من رئيس النادي فقط .

بعد حلقة رحيل.. رئيس الاتحاد يُقرر عدم السماح بالظهور في البرامج التليفزيونية 

 

واستثني مجلس إدارة النادي اللقاءات التي تجرى عقب المباريات الرسمية للفريق، وذلك وفقًا للعقود المبرمة مع الراعي الرسمي للنادي، وجاء قرار مجلس إدارة النادي حرصًا على توفير أكبر قدر من التركيز لفريق الكرة الذي يقدم مستويات أكثر من رائعة منذ إنطلاق مسابقة الدوري العام لموسم 2022-2023، من أجل المحافظة على عدم تشتيت ذهن الفريق خلال المرحلة المقبلة، والتي يأمل مجلس إدارة النادي أن تشهد نفس الحالة الرائعة والمميزة للفريق، والتي لاقت استحسان وإشادة جموع جماهير نادي زعيم الثغر.

 

الاتحاد السكندري يفوز على طلائع الجيش 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، فوزًا هامًا على فريق طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التى جمعتهما مساء ، الإثنين، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة 


افتتح كريم طارق أهداف المباراة لصالح فريق طلائع الجيش في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية سكنت شباك المهدي سليمان، ثم نجح هشام صلاح في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 68، ثم أضاف خالد صبحى الهدف الثاني لسيد البلد فى الدقيقة 79، وفى الدقيقة 90 سجل مروان عطية الهدف الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي