عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قمصان: تجاوزنا المرحلة الحالية بنجاح.. وسوف نستعد بقوة للفترة القادمة

سامي قمصان
سامي قمصان

أعرب سامي قمصان، المدرب العام لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الداخلية 4-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم باستاد السويس بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

قمصان: تجاوزنا المرحلة الحالية بنجاح.. وسوف نستعد بقوة للفترة القادمة

وقال قمصان: «نستحق الفوز على فريق الداخلية، والذي يمتلك دوافع كبيرة بعد صعوده للدوري الممتاز هذا الموسم»، وتابع قمصان: «كانت مباراة هامة بالنسبة لنا، خاصة أنها جاءت بعد تتويجنا بلقب السوبر، وكنا حريصين على إخراج اللاعبين من الاحتفالات التي استمرت خلال الأيام الماضية».

وأشار قمصان إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، طالب اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة الداخلية ونسيان الفوز بلقب السوبر، واستكمل قمصان: «نجحنا في ختام مرحلة مهمة بنسبة نجاح كاملة، سواء بالتتويج بلقب السوبر، بالإضافة إلى تحقيق 3 انتصارات في بطولة الدوري والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا».

كريم فؤاد: جمهور الأهلي الأعظم في الدنيا.. وكولر هنأني بعد المباراة


وأضاف كريم فؤاد معلقًا على تألقه في صفوف الأهلي في الفترة الحالية: «السر وراء هذا المستوى هو السعي والاجتهاد بشكل دائم وتبقى النتيجة والتوفيق من الله»، وكشف كريم فؤاد عن رسالة كولر بعد مباراة الداخلية قائلًا: «كولر هنأني بعد المباراة وقال لي تستحق ما ظهرت عليه، ولكن أنتظر منك المزيد في الفترة المقبلة لأن المشوار لا يزال طويلًا».

واستكمل كريم فؤاد: «لدي طموح دائم لتقديم كل ما لدي من مجهود وأداء مع الأهلي والمنتخب وأتمنى التوفيق من الله».

كولر: حققنا فوزًا مستحقًّا على الداخلية.. ونسعى لاستغلال فترة التوقف 


وأوضح أن الأهلي امتلك لاعبًا رائعًا مثل كريم فؤاد، الذي سجل وصنع وكان أبرز نجوم اللقاء، وقال إن الأهلي لاحت له فرص عديدة وأهدر الكثير منها، وإنه سوف يعمل على علاج إهدار هذه الفرص، مؤكدًا سعادته بالفوز على الداخلية بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي