عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنسيقية تلتقي قيادات حزب السادات.. ومحاور الحوار الوطني تتصدر النقاش

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

استقبل حزب السادات بمقره وفدا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ضمن سلسلة اللقاءات المشتركة التي تعقدها التنسيقية مع الأحزاب السياسية في ضوء إطلاق رئيس الجمهورية، مبادرة الحوار الوطني مع كافة تيارات وفئات المجتمع حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة.

تحيا مصر

وتناول اللقاء أهم الملفات المطروحة من حزب السادات بشأن محاور الحوار الوطني السياسي والاجتماعي والاقتصادي، وذلك في إطار تخصصات اللجان النوعية التي أقرها مجلس أمناء الحوار الوطني لمحاوره الرئيسية الثلاثة، ودعا الكيانات السياسية لإجراء حوارات مجتمعية حولها.

يأتي هذا اللقاء في إطار حرص التنسيقية على تعزيز الحوار السياسي بين مختلف القوى السياسية بشأن قضايا الوطن والمجتمع المصري، وتعظيم الاستفادة من المساحات المشتركة بين الجميع في القضايا ذات الاهتمام المشترك وتحقيق الصالح العام.

ضم وفد التنسيقية النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب، والنائبة هيام فاروق، عضو مجلس النواب والنائب محمود فيصل القط عضو مجلس الشيوخ، كما ضم كلا من أعضاء التنسيقية مؤمن سليم وأحمد يحيي و إبراهيم رمضان وريم القاضي.

وفد التنسيقية يعقد جلسة نقاشية مع ممثلي اتحاد العمال والنقابة العامة للعاملين بالصحافة والإعلام حول الحوار الوطني

واستضافت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار، وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وذلك في مقر اتحاد عمال مصر، حيث كان في استقبالهم مجدي بدوى، رئيس النقابة ومقرر مساعد لجنة النقابات في الحوار الوطنى، كما حضر اللقاء محمد جبران القائم بأعمال رئيس اتحاد عمال مصر، وعدد من أعضاء مجلس الاتحاد العام لعمال مصر.

وأعرب النائب أكمل نجاتى، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، عن سعادة التنسيقية بالحضور في مقر اتحاد عمال مصر ، ولقاء عدد من الفاعلين في النقابات العمالية في مصر، مشيرا إلى أن رسالة الحوار الوطني تتطلب لغة متجددة، وبالتالى يمكن رفع التوصيات لمجلس امناء الحوار الوطني.

من جانبها أكدت النائبة نهى زكى، عضو مجلس الشيوخ، عن التنسيقية رغبتها في الاستماع لكافة الراء الموجودة في القاعة، مشيرة إلى أن ذلك هو جوهر الحوار الوطني وفلسفته في العمل داخل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

تابع موقع تحيا مصر علي