عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، والتي من المقرر لها في تمام الساعة السابعة مساءً، الجمعة 2 ديسمبر المقبل بالاسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها على ستاد السلام.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش عبر قوات أون تايم سبورتس والطلائع فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى.

نتيجة الأهلي والداخلية امس

حقق فريق الأهلي فوزا عريضا على الداخلية بأربعة أهداف مقابل في المباراة التي جمعتهما  الأربعاء على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويتصدار الأهلي ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من ثلاث جولات متساويا مع الاتحاد السكندري في نفس النقاط والأهداف المسجلة له وعليه، فيما تواجد الداخلية في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة.

أحداث مباراة الأهلي والداخلية

سيطر الأهلي تمامًا على المباراة، وسجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة 2 بقدم محمد شريف، وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 6، ثم سجل بعدهما المتألق كريم فؤاد الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 47 و53، بينما سجل الداخلية هدفه الوحيد في الدقيقة 13.

قدم الأهلي مباراة قوية بأنياب هجومية مؤثرة، كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، كما تصدى القائم لهدف محقق من المتألق كريم فؤاد، وكذلك ألغى حكم الفيديو هدفًا آخر لنفس اللاعب بداعي التسلل.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 9 من ثلاث مباريات، محققًا العلامة الكاملة.

الشوط الأول

بدأ الأهلي المباراة ضاغطًا ومتوغلًا بأنياب هجومية لم تصمد أمامها كثيرًا دفاعات الداخلية، لتهتز شباكه في الدقيقة الثانية بالهدف الأول الذي حمل توقيع محمد شريف.

الهدف الأول

في الدقيقة 2 مرر حمدي فتحي الكرة طويلة إلى كريم فؤاد، فتقدم وتوغل داخل منطقة جزاء الداخلية بسرعته ومرر الكرة إلى محمد شريف، الذي وضع بطن قدمه في الكرة مسجلًا الهدف الأول للأهلي.

الهدف الثاني

واصل الأهلي تفوقه الهجومي، وفي الدقيقة 6 مرر محمد مجدي أفشة الكرة إلى كريم فؤاد فتقدم وسدد قوية لترتد من الحارس رضا السيد وتتهيأ الكرة أمام حمدي فتحي القادم من الخلف، فسدد بمهارة لتهتز شباك الداخلية بالهدف الثاني.

عكس التيار

في الدقيقة 13 ومن هجمة مرتدة على عكس التيار تصل الكرة في الناحية اليمنى للأهلي للاعب الداخلية جون كيليتشي، فتوغل وسدد ليتصدى محمد الشناوي للتسديدة وتتهيأ الكرة أمام فانوم ألفريد فوضع الكرة في المرمى.

تفوق الأهلي ظل قائمًا رغم تسجيل الداخلية هدف تقليص الفارق، وتعددت الهجمات سواء من العمق أو الأطراف بفضل تألق كريم فؤاد في الناحية اليمنى أمام أكرم توفيق مع تقدم محمد أشرف في الناحية اليسرى.

تابع موقع تحيا مصر علي