عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

تحيا مصر

سقط فريق كرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي ، أمام فريق إنبي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقي إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

مباراة الزمالك وإنبي 

وتعادل الزمالك بنتيجة 1/1، فبعد أن تقدم بالهدف الأول عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، سجل الفريق البترولي هدف التعادل، عن طريق أحمد كالوشا، في الدقيقة 84 من زمن المباراة، وخسر الفريق نقطتين في صراع المحافظة على صدارته لقمة الجدول، الذي يتربع على عرشه بالعلامة الكاملة النادي الأهلي، الذي تمكن من الفوز برباعية مقابل هدف، على حساب فريق الداخلية.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المصري 

ومن المقرر أن يتواجه نادي الزمالك، أمام نظيره المصري البورسعيدي ، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري.

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الأول من ديسمبر الجاري، حيث تقرر إيقاف الدوري بداية من اليوم الخميس الموافق 3 من نوفمبر، وحتى 18 من الشهر ذااته، بسبب استضافة مصر لقمة المناخ.

ويحتل الزمالك، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في أول مواجهتين أمام كلاً من سموحة، وسيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدفين تظيفين في المواجهتين، وتعادل خلال لقاء اليوم أمام فريق إنبي.

أما المصري، فيأتي في المركز التاسع في جدول الترتيب، برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة، تعادل في مثلها، وخسر لقاء آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي