عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات منتخب مصر وبلجيكا قبل المباراة المرتقبة

تحيا مصر

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب بلجيكا في مباراة ودية نوفمبر المقبله بدولة الكويت، في آخر مواجهة لبلجيكا قبل المشاركة في كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات منتخب مصر وبلجيكا

تقابل المنتخب المصري مع المنتخب البلجيكي فى 4 مناسبات سابقة، كان التفوق فيها لصالح الفراعنة 3 مرات، ولصالح بلجيكا مرة وحيدة.

بينما في المواجهة عام 1920 في بلجيكا وفازت مصر حينها 4-2، والمواجهة الثانية كانت في 30 مارس عام 1999 في إطار استعدادات مصر للمشاركة في بطولة كأس العالم للقارات التي أُقيمت في المكسيك آنذاك، وفازت مصر بهدف نظيف

فيما المواجهة الثالث بين المنتخبين كان في 9 فبراير عام 2005 ، وحقق الفراعنة الفوز برباعية نظيفة في ملعب المقاولون العرب استعدادا لاستئناف التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2006، فيما كان اللقاء الرابع في 2018 وفاز المنتخب اللبجيكي بثلاثية دون رد استعدادا لكأس العالم روسيا.

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل معسكر منتخب مصر في نوفمبر استعدادًا لبلجيكا 

بينما تنطلق الفترة الثانية لمعسكر منتخب مصر، يوم 13 حتى 18 نوفمبر الجاري وتكون للقائمة النهائية المختارة من اللاعبين لودية بلجيكا المقرر إقامتها يوم 18 بالكويت، كما سيتم الإعلان عن القائمة المبدئية للاعبين المختارين لمعسكر نوفمبر  عقب انتهاء  مباريات الجولة الثالثة للدوري  المصري .

موعد مباراة مصر و بلحيكا

يلتقي منتخب مصر  مع نظيره منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر المقبل على استاد جابر الأحمد بدولة الكويت، وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن طرح بيع تذاكر منتخب مصر أمام بلجيكا المقبلة خلال البيع أون لاين.

تابع موقع تحيا مصر علي