عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجأت لاستشاري مخ وأعصاب.. حسن الرداد يكشف كواليس تحضيره لفيلم تحت تهديد السلاح

حسن الرداد
حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد كواليس تحضيره لفيلم تحت تهديد السلاح، وذلك خلال لقائه مع برنامج the insider، مشيرا إلى أنه لجأ لاستشاري مخ وأعصاب حتى يستطيع الخروج بالفيلم بشكل يليق بالجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس التحضير لفيلم تحت تهديد السلاح

حسن الرداد: فيلم تحت تهديد السلاح مليان مشاهد صعبة  ولجأت لاستشاري مخ وأعصاب

قال حسن الرداد: أول ما قريت سيناريو فيلم تحت تهديد السلاح وقعت في غرامه؛ لأنه تحدي لأي فنان ومليان مشاهد صعبة وعلاقات كتير، منها الدراما والحب والضحك وتغيرات نفسية خلال الأحداث.

وواصل حسن الرداد: كان فيه موضوع ما في الفيلم بدون الكشف عن تفاصيله كان لازم أعمله بشكل علمي، ولجأت لاستشاري مخ وأعصاب وفضلت متابع معاه 3 شهور؛ لأني بعمل شيء بعيد تماما عن مجالي وحبيت أذاكر الشخصية.

حسن الرداد: رأي ايمي مهم ليا والمهم يعجبها أعمالي

واختتم حديثه، قائلا: رأي إيمي مهم بالنسبة لي دايمًا، وأهم حاجة يعجبها الفيلم، وباخد رأيها وخصوصًا في الأعمال الكوميدية وكلامها دايًما بيطلع صح.

فيلم تحت تهديد السلاح

جدير بالذكر، أن فيلم تحت تهديد السلاح من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكي بطولة النجوم حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن ومجموعة كبيرة من النجوم، وتدور قصة الفيلم حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

حسن الرداد يتألق في مسلسل بابلو

من ناحية أخرى، كان قد شارك حسن الرداد في السباق الرمضاني 2022، والذي شارك فيه إلى جانب مصطفى فهمي، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، سوسن بدر، أروى جودة، رشوان توفيق، سلوى عثمان وعدد من الفنانين الذين يقدمون باقي شخصيات المسلسل،وهو من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور فكرة المسلسل حول شخصيتين أحدهم تاجر مخدرات بدأ بالسرقة ووصل لكونه رئيس عصابة معروف في الأوساط العالمية، والشخصية المصرية هو تاجر مخدرات في إحدى المناطق العشوائية في مصر، وله كلمة مسموعة في منطقته لما يشكله من رعب في قلوب جميع سكان المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي