عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بين تعاطف وهجوم عليها.. أزمة شيرين عبد الوهاب تعود للساحة من جديد بعد الاستغاثة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تستغيث.. جملة تصدرت جميع العناوين الاخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد أن كشف محاميها عن تسجيل صوتي لها تستغيث به لينقذها من المستشفى التي تحتجز بها بالاجبار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عودة أزمة شيرين عبد الوهاب للساحة الفنية من جديد

شيرين عبد الوهاب تستغيث

شارك المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، تسجيل صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب تستغيث به وتطلب منه خروجها من المستشفى بشكل عاجل، مشيرة إلى أنها محتجزة بها بالاجبار رغم شفائها التام.

كما أكدت شيرين عبد الوهاب انها قامت بالامضاء على ورق دون أن تعرف ماذا تحتوي تلك الأوراق، مشيرة إلى أنها تريد الخروج من المستشفى بأسرع وقت ممكن.

شيرين عبد الوهاب تنتهي من جلسات علاجها مع الادمان

وفي بيان اخر أصدره المحامي ياسر قنطوش، تبين أن تواجد شيرين عبد الوهاب الفعلي في المستشفى هو علاجها من الادمان، ما يعني أن تصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب في، الذي قالها في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب صحيحة ومعارضة لكلام حسام حبيب الذي قاله في نفس البرنامج بشأن الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب.

سر احتجاز شيرين عبد الوهاب في المستشفى رغم شفائها

بعدما نشر محامي شيرين عبد الوهاب تسجيل صوتي بإستغاثتها، بدأ الجمهور يبحث عن سر تواجد شيرين عبد الوهاب في المستشفى حتى الان، ولماذا لم يخرج شقيقها على الساحة ليرد على هذا التسجيل وعلى بيان ياسر قنطوش، الذي أعلن خلاله مقاضاة المستشفى، ليدخل الجمهور ومحبي شيرين في حالة من الجدل والتساؤلات من جديد.

محامي شيرين عبد الوهاب يقاضي المستشفى المحتجز بها الفنانة

وأصدر محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا شديد اللهجة في مساء أمس الاربعاء، يعلن من خلاله مقاضاة الفنانة، جاء فيه: بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية  للفنانه شيرين عبد الوهاب  والذي صدر من لجنة طبية مختصة  من المجلس القومي للصحة النفسية  وتتضمن التقرير أن حالة الفنانه بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج  إلي علاج إلزامي داخل المستشفى وأنه بصحة جيدة ومتزنه نفسياً وعند ارسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغمها علي توقيع اوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغير للحقيقة وان المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بان الفنانه شيرين موجوده اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتي لا تقع تحت طائلة القانون  وبذلك تكون المستشفى محتجزه مواطن بدون وجه حق ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفه للمادة العاشره من قانون الصحة النفسية للدخول الاختيارى للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت ولذلك جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي