عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 أسباب جعلت الزمالك يسقط أمام إنبي في الدوري.. تفاصيل

تحيا مصر

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابى مع فريق إنبى 1/ 1، في المباراة المقامة حاليا بينهما على استاد المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما أحرز اللاعب أحمد مصطفى زيزو هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، الذى اكتسبها مصطفى شلبى، وتعادل إنبى عن طريق أحمد كالوشا في الدقيقة 84 من رأسية.

وشهد مباراة الزمالك أمام إنبي أمس، في تراجع مستوي الفارس الأبيض خاصة بعد خسارة لقب كأس السوبر المصري.

السبب الأول

شهد القاء حالة من عدم الانسجام بين أوراق فيريرا الأساسية واللاعبين الجدد بفترة الانتقالات الصيفية الجارية .

ثانياً

ولم يمتلك الفريق الأبيض حلول هجومية، خاصة مع خروج المحترف التونسي سيف الدين الجزيري.

ثالثًا

وظهر لاعبي نادي الزمالك بشكل محبط في مباراة أمس أمام إنبي، حيث شهد تراجع في الأداء.

وبالتأكيد تأثر الفريق الأبيض بالسلب بعد تلك الخسارة التي أفقدته بطولة هامة أمام غريمه التقليدي.

رابعاً

وجاء غياب بعض لاعبين الزمالك، والتي تعتبر كعامل مؤثر للغاية على الفارس الأبيض ، وافتقد الفريق للاعب إمام عاشور الذي يحرك الدفة للأمام.

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي أمس

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره إنبي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي وعمر جابر وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد مصطفى” زيزو” ومصطفى شلبي في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى، إذ تبادل الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 5 أوقف الحكم اللقاء لعلاج حمزة المثلوثي الذي سقط في كرة مشتركة مع لاعب إنبي.

وفي الدقيقة 8 انطلق عمر جابر من الجانب الأيسر وأرسل عرضية رائعة حولها أحمد سيد “زيزو” بجوار القائم الأيسر لعبد العزيز البلعوطي حارس إنبي، وبعدها بدقيقتين سدد عمر جابر بقوة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى عارضة الفريق البترولي.

وسيطر لاعبو الزمالك على منطقة وسط الملعب، وفي الدقيقة 22 انطلق مصطفى شلبي من الجانب الأيسر وأرسل عرضية أرضية لسيف الدين الجزيري تعامل معها دفاع إنبي بثبات، ووصلت الكرة إلى عمر جابر الذي حاول التمرير إلى “زيزو” وخرجت الكرة خارج الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي