عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة أرسنال أمام زيوريخ السويسري فى الدوري الأوروبي

تحيا مصر

يواجه فريق أرسنال الإنجليزي، نظيره زيوريخ السويسري، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة أرسنال أمام زيوريخ عبر قنوات بي إن سبورت.

ويذكر أن، حسم أرسنال تأهله إلي منافسات دور الـ 32 ببطولة الدوري الأوروبي، قبل مباراة اليوم ضد زيوريخ، بعدما إعتلي صدارة ترتيب المجموعة الأولي برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين عن إيندهوفن الهولندي الوصيف برصيد 10 نقاط.

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز جابرييل مارتينيلي هدف فريق أرسنال الأول في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من بوكايو ساكا من جهة اليمين قابلها جابرييل مارتينيلي برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وأضاف ريس نيلسون هدف أرسنال الثاني في الدقيقة 50 من عمر المباراة،بعد تسديدة من ريس نيلسون من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس ريس هندرسون من يسار مرماه فتابعها ريس نيلسون بتسديدة مرة أخرى سكنت أعلى يمين المرمى، أحرز ريس نيلسون الهدف الثالث في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

،بعد كرة عرصية من جابرييل جيسوس من جهة اليمين قابلها ريس نيلسون بتسديدة من لمسة واحدةمن داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى، وأضاف توماس بارتي في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة بباطن القدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى، وأختتم مارتن أوديجارد أهداف الجانرز في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد تسديدة من مارتن أوديجارد من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي