عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أن صدمه قطار ببني سويف

فتاة تنعي أخاها الوحيد بكلمات مؤثرة وتثير تفاعل السوشيال ميديا

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

نور عينى وحبيبي وحته من قلبي  في ذمة الله أسألكم الدعاء.. بتلك الكلمات نعت فتاة من محافظة بني سويف شقيقها الوحيد الذي توفي أمس الأربعاء إثر حادث قطار، في بوست نشرته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وانهالت عليه دعوات المتابعين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة مما ذكر الجميع بالخنساء الشاعرة العربية الأصيلة التى ظلت تنعى أخاها صخرا لسنوات حتى صارت مضربا للمثل ومن أقواله أيا عينا جودا ولا تدمعا الا تبكيان لصخر الندى.

تحيا مصر 

وكان الشاب محمد جمال 34 عامًا، يعمل مندوب مبيعات، ويقيم في حي مقبل وسط مدينة بني سويف قد لقي مصرعه أمس إثر تصادم قطار به أمام مزلقان الواسطى شمال المحافظة، ونُقلت جثته بسيارة إلى مستشفي الواسطى المركزي.

تشييع جنازة شاب صدمه قطار 

وعقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية واستصدار تصريح الدفن شيعت جنازته في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، في مشهد جنائزي مهيب شارك فيه المئات من أهالي مدينة بني سويف إلى مثواه الأخير بمقابر أسرتة شرق النيل.

جيران الشاب المتوفي

وقالت "ماري منير" إحدي جيران الشاب المتوفي؛ إنه كان الإبن الوحيد لوالديه على شقيقتين والده مريض ووالدته في حالة يرثى لها ربنا يصبرهم على فراقه، وإنه متزوج ولديه طفلتين في سن حضانه، مشيره إلي أن الحزن يخيم على المنطقة بأكملها لفقدان هذا الشاب الخلوق الذي شارك في جنازته المئات ونعاه الآلاف على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضافت: «محمد الله يرحمه كان شاب خدوم جداً والمنطقة كلها حزينة عليه وكان كل ما يقابل حد في الشارع يعزم عليه إنه يوصله بعربيته، والناس كلها تشهد إنه كان على خلق».

وتداول مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعي في محافظة بني سويف صورة الشاب المتوفي مطالبين الدعاء له بالرحمة والمغفرة وسط إشادة العديد من المتابعين والثناء على السيرة الطيبة التي كان يمتمع بها الشاب المتوفي، لتنهال عليه الدعوات بالرحمات ولزوجته وأسرته بالصبر والسلوان.

مصرع شاب صدمه قطار

وكان قد لقي شاب مصر عة في حادث قطار مروع أمام مزلقان الواسطى وتم نقل جثته لمستشفى الواسطى المركزي وتم تشييع جثمانه في جنازة مهيبة.

تابع موقع تحيا مصر علي