عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد خضر السبب.. نبيلة عبيد تتحدث عن خروجها من فيلم ساعة استجابة

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن سبب اعتذارها عن فيلم ساعة استجابة،  قبل أيام قليلة من بدء تصوير العمل، الذي يشارك به نخبة من نجوم ونجمات الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك تفاصيل اعتذار نبيلة عبيد عن فيلم ساعة استجابة

نبيلة عبيد وفيلم ساعة استجابة

قالت نبيلة عبيد: في البداية المخرج محمد خضر كامني واتبسطت جدا ووافقت على الدور، وقلتله تمام، وكان فيه تواصل بيننا على طول، وفوجئت بعدها إنه كلمني وقال لي إنه انسحب من إخراج الفيلم واندهشت؛ لأن هو اللي كان معايا من الأول وشرحلي وأقنعني بالدور والشخصية ومضى على الأفيش، وبالتالي كان من الطبيعي إني أسيب العمل لأن هو اللي كان في الواجهة ليا.

تفاصيل فيلم ساعة استجابة

يذكر، أن فيلم ساعة استجابة يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن وهم الفنانة القديرة سوسن بدر، وغادة عادل، نجلاء بدر، شريف سلامة، انتصار، إيمان السيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي.

ويعد العمل من تأليف محمد خضر وشيرين علاء ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

عمر كمال مفاجئة فيلم ساعة استجابة

وجدير بالذكر، أنه يقتحم الفنان عمر كمال للمرة الاولى عالم التمثيل، من خلال مشاركته في فيلم ساعة استجابة، إذ كشف عن ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية، اذ قال بأن السبب الأساسي لتغيير شكله وزراعة ذقنه مشيرا إلى أن دوره في الفيلم، وذلك بعدما أثار ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هذا وتعرض عمر كمال لحملة هجوم مريعة بسبب عملية زراعة ذقنه، فقال له أحد متابعه:  الحمد لله الذي عافانا، عامل عمليه علشان يبقى راجل ويطلعه دقن، عايز يبقى راجل بالعافيه، كان شخبط بقلم فلومستر اسهل، شكل ندا قالتله مش هتجوزك غير لما يطلع ليك دقن.

وكشف عمر كمال ايضا عن نيته في الجواز، خلال الفترة القليلة المقبلة، إذ قال: ماشي في خطوات الجواز وهيكون قريب جدا من بنت حلال بتتقي ربنا فيا وبتقي ربنا فيها”.

تابع موقع تحيا مصر علي