عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يؤكد استمرار كلاتنبرج رئيسا للجنة الحكام المصرية

جمال علام وكلاتنبرج
جمال علام وكلاتنبرج

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام احترامه لقاماته من الحكام والخبراء بمجال التحكيم، لكنه يشدد على عدم صحة أنباء تعيين خبير تحكيمي كرئيس للجنة الحكام بالاتحاد، كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن كلاتنبرج مستمر في منصبه كرئيس للجنة الحكام.

اتحاد الكرة يؤكد استمرار كلاتنبرج رئيسا للجنة الحكام المصرية 

واصلت اليوم أعمال دورة اعداد المحاضريين المصريين والتى ينظمها اتحاد الكرة ، تحت اشراف أبا الحسن مالوشى المحاضر بالإتحادين الدولى والإفريقي،بحضور الدكتورة دينا الرفاعى عضو مجلس الإدارة والدكتور جمال محمد على مدير ادارة المدربين بالإتحاد.

فيتوريا يشارك في دورة إعداد المحاضرين باتحاد الكرة

وتواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول  في دورة إعداد المحاضريين، وشارك في جلسة نقاشية  تحدث خلالها عن تطور فترة عمله حتي أصبح مديراً فنياً للمنتخب الأول بجانب حرصه علي أن يقوم بزيارة كل مدربي الأندية حين توليه قيادة الفراعنة .

وقال فيتوريا أنه عاصر ثقافات مختلفة خلال فترة عملة الطويلة سواء في أوروبا أو الممكلة العربية السعودية ومصر وهو ما منحه خبرات كبيرة في مجال التدريب وخارج الملعب أيضاً.

فيتوريا يعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس لكشف تفاصيل معسكر نوفمبر 

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساء بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الحديث عن تفاصيل معسكر المنتخب في شهر نوفمبر الجاري، وتوضيح قائمة المنتخب التي سيختارها للمعسكر.

واكتفى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على خوض ودية واحدة يوم 18 نوفمبر أمام منتخب بلجيكا ، بالكويت في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي